الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد شفيق يظهر في صالون “إيليت” الثقافي باحتفالية عيد ميلاد فنانة شهيرة (صور)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 14/يناير/2020 - 11:47 ص

حضر الفريق أحمد شفيق، المرشح الرئاسي السابق ورئيس وزراء مصر الأسبق، برفقة كريمته مي، والدكتور محمد قورة، وابنتيه مريم وملك، فعاليات النسخة الرابعة لصالون “إيليت الثقافي”.

واستضاف الصالون الثقافي، رجل الأعمال باسل سماقية وأسرته، وسط حضور كوكبة من نجوم السياسة والفن وسيدات المجتمع ورجال الأعمال من ببنهم أحمد فؤاد الوطن وحرمه وكريمته، والمهندس علي الدبيكي وحرمه.

كما حضر الصالون الكاتب الصحفي أسامة هيكل وزير الدولة لشئون الإعلام وحرمه، وأسامة صالح وزير الاستثمار الأسبق وحرمه، وياسر القاضي وزير الاتصالات الأسبق وحرمه، وأحمد زكي بدر وزير التربية والتعليم الأسبق وحرمه، والإعلامي خيري رمضان، وتامر أمين وحرمه، والمنتج الفني هشام عبد الخالق وحرمه، والفنان الشاب محمد فراج.

بـ”قميص فسفوري فى القصر”.. أحدث ظهور للفريق أحمد شفيق

وحضر الصالون كذلك عدد من رجال المال والاقتصاد ومنهم محمد الأتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر وحرمه، محمد فايد العضو المنتدب لبنك أبو ظبي وحرمه، المهندس أسامة مشهور وحرمه، ورجال الأعمال صلاح دياب وحرمه، هاني البنداري وحرمه، سامح صدقي وحرمه، أحمد السويدي وحرمه، أشرف المحجوب وحرمه، حاتم الناقة وحرمه، حسام أبو جبل وحرمه، ومحمد نشأت وحرمه.

جمال مبارك و أحمد شفيق يشاركان في تشييع جنازة زوجة فتحي سرور

وكان في استقبال المدعوين أسرة رجل الأعمال باسل سماقية وأولاده فرح، فلك، عبد الرحمن، ورضوان.

بدأ الصالون في السابعة مساءً واستمرت فعالياته حتى منتصف الليل، وكانت أولى فقراته لقاء مع صناع فيلم “الممر” المنتج هشام عبد الخالق والفنان محمد فراج، حيث أدار اللقاء الإعلاميان تامر أمين وخيري رمضان.

وتحدث المنتج هشام عبد الخالق، عن أن دافعه من وراء تقديم الفيلم كان التأكيد على قيمة الجيش وأهميته خاصة في عيون الشباب والصغار الذين لا يعرفون بطولاته ولا انجازاته ولا ماذا يفعلون لحمايتنا وحماية تراب وطننا، موضحًا أن التصوير شهد صعوبات كبيرة أمامه كمنتج وأمام المخرج شريف عرفة الذي كان مطلوبًا منه التعامل في بعض المشاهد مع أكثر من ألف ممثل من المجاميع والكومبارس.

واستكملت المطربة الشابة ياسمين علي فقرات الصالون بتقديم عدد من أغنياتها بالإضافة إلى عدد من الأغنيات القديمة لكوكب الشرق أم كلثوم، والفنانة وردة الجزائرية، وفيروز، وسط تشجيع الحاضرين وتفاعلهم معها.

جمال مبارك يقدم واجب العزاء في شقيق الفريق شفيق 

واختتم الصالون فعالياته بالاحتفال بعيد ميلاد الفنانة ملك قورة، حيث فوجئت ملك بتورتة كبيرة وقيام المطربة ياسمين علي بأداء أغنية “أنزل يا جميل ع الساحة”، لتقوم بإطفاء الشمع والتقاط صور تذكارية مع الحضور.

تابع مواقعنا