• بحث عن
  • الأهلي السعودي يزاحم المارد الأحمر على ضم هداف ستيوا بوخارست

    دخل النادي الأهلي المصري صراعا مع الأهلي السعودي، من أجل الظفر بخدمات مهاجم فريق ستيوا بوخارست الإيفواري أرلم نويري خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

    ويسعى النادي الأهلي إلى ضم مهاجم مميز إلى صفوفه في الانتقالات الشتوية، بناء على طلب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، في ظل عدم قناعته بخدمات وليد أزارو ومروان محسن وصلاح محسن.

    ودخل النادي الأهلي في مفاوضات مع إدارة ستيوا بوخارست من أجل ضم أرلم نويري في الانتقالات الشتوية، إلا أن النادي الروماني تلقى عرضا أيضا من أهلي جدة السعودي لضم نويري مقابل 2 مليون دولار.

    الأهلي يترقب الموقف في السودان.. ومطالب بنقل مواجهة الهلال في دوري الأبطال

    يترقب مسؤولو النادي الأهلي الموقف في السودان، بعد حالة الهلع بين سكان كافوري والرياض وحي المطار وعدد من الأحياء بالخرطوم، إثر إطلاق ذخيرة حية من مباني جهاز الأمن والمخابرات العامة.

    وأكد مصدر بالأهلي أنه في حال استمرار الموقف المتأزم في السودان فإن النادي الأهلي سيطلب من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف نقل مواجهة الهلال السوداني، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

    ويلتقي الأهلي نظيره الهلال السوداني يوم 1 فبراير المقبل، بالجولة الختامية لمجموعات دوري أبطال إفريقيا على ملعب الهلال بأم درمان بالخرطوم.

    ويستند الأهلي إلى لائحة كاف بأنه في حال وجود صراعات أو قلق يتم نقل المباراة إلى مكان آمن.

    وذكرت تقارير صحفية سودانية أن السلطات قررت غلق المجال الجوي كإجراء احترازي بعد إطلاق نار على أحد مباني المخابرات.

    وأوضحت قناة العربية أن هناك إطلاق نار متواصل في أحد الشوارع بالعاصمة الخرطوم والطرق المؤدية للمطار.

    إطلاق نار في مبنى المخابرات السودانية

    قال تجمع المهنيين السودانيين، إن حالة من الهلع بين سكان أحياء كافوري، والرياض، وحي المطار، وعدد من الأحياء بالخرطوم، ظهرت إثر سماع دوي ذخيرة حية من مباني جهاز الأمن والمخابرات العامة، مع قفل للشوارع المؤدية إلى تلك المناطق.

    وأضاف التجمع في بيان له أن الأنباء تشير إلى تمرد قوات تتبع لهيئة العمليات، وسط تعتيم مريب من الإعلام الرسمي للدولة. وتابع: “إننا نرفض أي محاولة لخلق الفوضى وترويع المواطنين واستخدام السلاح مهما كانت المبررات كما نطلب من المواطنين المتواجدين في هذه المناطق بأخذ الحيطة والحذر والدخول إلى داخل المنازل وإغلاق الأبواب والنوافذ بإحكام وعدم الاقتراب منها حتى تستقر الأوضاع. كما ندعو أجهزة الدولة النظامية للتدخل فورًا لوقف هذه العمليات الغير مسؤولة التي تسببت في تصدير القلق للمواطنين داخل الأحياء. ونناشد لجان المقاومة وقوى الثورة بعدم التدخل ومراقبة الأوضاع إلى حين استقرارها”.

    ونقلت موقع “العربية” عن جهاز المخابرات السودانية، قوله إن مجموعة من الجنود في الخرطوم اعترضوا على مكافأة ما بعد الخدمة، موضحين أنهم يقيمون الأمر ويعالجونه وفق متطلبات الأمن القومي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق