الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيرة الذاتية لهدف الأهلي السنغالي أليو بادجي مهاجم رابيد فيينا النمساوي (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 14/يناير/2020 - 07:38 م

دخل النادي الأهلي مرحلة جديدة من المفاوضات مع مهاجم رابيد فيينا النمساوي، أليو بادجي، للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لتدعيم خط الهجوم.

وطلب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأحمر، دعم الهجوم بلاعب مميز، نظرا لعدم اقتناعه بخدمات كل من مروان محسن ووليد أزارو وصلاح محسن.

وفتح أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي، باب المفاوضات مع نادي رابيد النمساوي للحصول على خدمات السنغالي أليو بادجي في الانتقالات الجارية.

السيرة الذاتية لـ أليو بادجي:

مواليد 10 أكتوبر 1997

بدأ مشواره كلاعب محترف عام 2015 مع نادي كاسا سبورت السنغالي

عام 2017 انضم إلى نادي يورغوردينس السويدي

عام 2019 انضم إلى نادي رابيد فيينا النمساوي

شارك مع منتخب السنغال في كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة

الأهلي يترقب الموقف في السودان.. ومطالب بنقل مواجهة الهلال في دوري الأبطال

يترقب مسؤولو النادي الأهلي الموقف في السودان، بعد حالة الهلع بين سكان كافوري والرياض وحي المطار وعدد من الأحياء بالخرطوم، إثر إطلاق ذخيرة حية من مباني جهاز الأمن والمخابرات العامة.

وأكد مصدر بالأهلي أنه في حال استمرار الموقف المتأزم في السودان فإن النادي الأهلي سيطلب من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف نقل مواجهة الهلال السوداني، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي نظيره الهلال السوداني يوم 1 فبراير المقبل، بالجولة الختامية لمجموعات دوري أبطال إفريقيا على ملعب الهلال بأم درمان بالخرطوم.

ويستند الأهلي إلى لائحة كاف بأنه في حال وجود صراعات أو قلق يتم نقل المباراة إلى مكان آمن.

وذكرت تقارير صحفية سودانية أن السلطات قررت غلق المجال الجوي كإجراء احترازي بعد إطلاق نار على أحد مباني المخابرات.

وأوضحت قناة العربية أن هناك إطلاق نار متواصل في أحد الشوارع بالعاصمة الخرطوم والطرق المؤدية للمطار.

إطلاق نار في مبنى المخابرات السودانية

قال تجمع المهنيين السودانيين، إن حالة من الهلع بين سكان أحياء كافوري، والرياض، وحي المطار، وعدد من الأحياء بالخرطوم، ظهرت إثر سماع دوي ذخيرة حية من مباني جهاز الأمن والمخابرات العامة، مع قفل للشوارع المؤدية إلى تلك المناطق.

وأضاف التجمع في بيان له أن الأنباء تشير إلى تمرد قوات تتبع لهيئة العمليات، وسط تعتيم مريب من الإعلام الرسمي للدولة. وتابع: “إننا نرفض أي محاولة لخلق الفوضى وترويع المواطنين واستخدام السلاح مهما كانت المبررات كما نطلب من المواطنين المتواجدين في هذه المناطق بأخذ الحيطة والحذر والدخول إلى داخل المنازل وإغلاق الأبواب والنوافذ بإحكام وعدم الاقتراب منها حتى تستقر الأوضاع. كما ندعو أجهزة الدولة النظامية للتدخل فورًا لوقف هذه العمليات الغير مسؤولة التي تسببت في تصدير القلق للمواطنين داخل الأحياء. ونناشد لجان المقاومة وقوى الثورة بعدم التدخل ومراقبة الأوضاع إلى حين استقرارها”.

اقرأ أيضا:

سعد سمير يظهر في “التتش” بعد جراحة وتر إكيلس (صور)

فايلر يُعلن قائمة الأهلي لمواجهة طنطا.. عودة حسين الشحات

تابع مواقعنا