الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النيابة العامة تأمر بدفن جثة شاب انتحر حزنًا على انتحار حبيبته بكفر الشيخ

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 14/يناير/2020 - 04:42 م

أمرت نيابة مركز البرلس، تحت إشراف المستشار ياسر الرفاعي المحامي العام لنيابات كفر الشيخ الكلية، بدفن جثمان الشاب ” سمير.ص. ع. ي” 25 عامًا صياد مقيم بقرية العياش شرقي التابعة لمركز البرلس بكفر الشيخ، عقب تشريح الجثمان بمشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، ليتم دفنه اليوم بمعرفة أهليته.

كانت نيابة مركز البرلس، قد أصدرت قرارًا بتشريح الجثة، لمعرفة وبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها، عقب إقدامه، على الانتحار بواسطة “الحبة القاتلة” حبة الغلال، بسبب حزنه على حبيبته، التي أقدمت هي الأخرى على الانتحار بنفس “الحبة” السامة قبل يومين، لرفض أسرتها تزويجها منه.

كان أحد أقارب الشاب المنتحر حزنًا على حبيبته بقرية العياش الشرقي التابع لمركز بلطيم بمحافظة كفر الشيخ، كشف تفاصيل جديدة حول الواقعة، حيث أكد أن الشاب “سمير. ص. ع”، كان قد تقدم لخطبة الفتاة منذ فترة ولكن والدها رفض بشكل قاطع ثم تزوجت بآخر وهدأ الأمر، مشيرًا إلى أن الجميع كان يعرف أنه يحبها بما في ذلك أهالي القرية.

“أنا رايح لحبيبتي”.. شاب ينتحر بعد محبوبتة بيومين في كفر الشيخ (صور)

وأضاف أحد أقارب الشاب لـ”القاهرة 24″ أن بعد زواج “لبنى” كان الأمر على ما يرام وهدأت الأمور إلا أن زواجها لم يدم طويلًا، فحدث بينها وبين زوجها خلافات ثم وقع الطلاق، ليتقدم بعد ذلك سمير مرة أخرى، ويرفضه والدها، ولا يعلم أحد حتى الآن سبب رفض الأب له، رغم محاولات سعد المتعددة، ليفاجأ الجميع بخبر انتحارها منذ يومين، ليدخل سعد في حالة نفسية سيئة.

وأكد قريب الشاب المنتحر، أنهم لم يكونوا متوقعين انتحار سمير، وأنه كتب المنشور على “فيس بوك”، ثم تناول حبة حفظ الغلال مباشرة، ليفاجأ الجميع به وهو بحالة صحية سيئة ويتم نقله إلى مستشفى بلطيم المركزي، ويفشل الأطباء في محاولة إنقاذه.

وأوضح قريب الشاب، أن الجميع في حالة حزن شديد، فالقرية بالكامل تشهد حالة من الحزن لم يرَه من قبل في أعين الأهالي.

“ادعولي إن ربنا يسامحني ما تزعلوش مني أنا رايح لحبيبتي”، كانت هذه آخر كلمات كتبها، “سمير. ص. ع”، ابن الخمسة والعشرين، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قبل أن يتناول حبة حفظ الغلال القاتلة، ليلحق بحبيبته التي نشر صورتها وتدعى “لبنى ا ع”، ابنة العشرين عامًا، والتي توفيت بنفس الطريقة منذ يومين فقط.

فيما أكد أحد أصدقاء الشاب المنتحر في تصريحات خاصة لـ”القاهره 24″، أن قصة حب جمعت بين سمير ولبنى، أبناء قرية العياش الشرقي التابعة لمركز بلطيم، وبالفعل تقدم سمير إلى الخطبة منها إلا أن أهلها رفضوه وعاود مرة أخرى وتقدم لها، إلا أنهم في كل مرة يكون هناك رفض قاطع، لتقوم لبنى بالتهديد بالانتحار حتى يرضخ لها أهلها ويوافقوا على خطبتهم.

وأكد صديق الشاب المنتحر، أن كل المحاولات باءت بالفشل وتناولت لبنى حبة حفظ الغلال القاتلة بمنزل أهليتها بالقرية، ومنذ ذلك الوقت لم يخرج سمير من منزله، حيث فاجأ الجميع بمنشور له على “فيس بوك”، وهو يقدم على الانتحار بنفس طريقة حبيبته عن طريق ابتلاع حبة حفظ الغلال ليلحق بها.

و كان اللواء محمود حسن مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ، واللواء هيثم عطا مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، إخطارًا من نقطة شرطة مستشفى بلطيم المركزي، تفيد وصول فتاة تدعى “لبنى. ا. ع” 20 عامًا، وتقيم بقرية العياش الشرقي دائرة المركز وبتوقيع الكشف الطبي عليها، تبين تناولها حبة حفظ الغلال القاتلة، ليتحرر بذلك محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة، التي أمرت بإيداع الجثة مشرحة مستشفى بلطيم المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

بينما استقبل مستشفى بلطيم المركزي، عصر اليوم، الشاب “سمير ص”، مصابا باشتباه تسمم مادة فسفورية عقب تناوله لحبة حفظ الغلال القاتلة، وفشلت جميع محاولات إنقاذه ولكن تدهورت حالته الصحية، وأثناء نقله إلى مستشفى كفر الشيخ العام لفظ أنفاسه الأخيرة. تحرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وتم إيداع الجثة بمشرحة مستشفى بلطيم المركزي تحت تصرف النيابة العامة، التي كلفت البحث الجنائي ومباحث مركز بلطيم بالتحري عن الواقعة ومعرفة ملابساتها وأسبابها.

تابع مواقعنا