• بحث عن
  • بسبب مؤتمر البطاطين.. وحدة حزبية لـ”مستقبل وطن” تعلن استقالات جماعية بالمنوفية

    أعلنت الوحدة الحزبية بقرية محلة سبك التابعة لمركز أشمون في المنوفية، استقالتها بالكامل من حزب مستقبل وطن على خلفية مؤتمر توزيع البطاطين بأمانة المنزلة في الدقهلية، والذي لقى اعتراضًا كبيرًا وجدلًا واسعًا على صفحات السوشيال ميديا.

    ومن جانبه قال شعبان محمد موسي أمين مساعد الوحدة الحزبية في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إن سبب اتخاذهم القرار ما وصفة بالتصرف غير المسئول من قيادات حزبيه تجاه الأهالي، مما تسبب في استياء كبير لجموع الشعب المصري الذي ينتمون إليه.

    وأبدى محمد عبد الباسط أمين العمل المتابعة بالوحدة الحزبية، غضبه من تصرف القيادات المسئولة عن تنظيم المؤتمر، مؤكدًا أن هذه الأفعال تهدر كرامة الإنسان وتعيد للأذهان أفعال الحزب الوطني المنحل في الاعتماد على الزيت والسكر، لكسب صوت المواطن وهذا سبب الاستقالة الجماعية لـ18 عضو بالوحدة الحزبية بداية من الأمين إلى الأعضاء المؤسسين.

    وفي وقت سابق تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك وتويتر”، صورًا لبعض أعضاء حزب “مستقبل وطن”، أثناء قيامهم بأعمال خيرية، مشيرين إلى أن الحزب يقوم بتصوير المحتاجين ويستغلهم لتحقيق أهدافه الدعائية.

    “مستقبل وطن” يفتح تحقيق بشأن توزيع البطاطين على الأهالى.. والخولي: سنحاسب المسئول (صورة)

    وقال الحزب في بيانه: “لا تزال جماعة الإخوان الإرهابية تسير على دربها الخسيس لضرب استقرار الدولة وهدم مؤسساتها الوطنية، وزعزعة استقرار كياناتها السياسية الكبرى، في محاولة منها لتشويه الإطار العام، وإحداث البلبلة بالشارع المصري”.

    وتابع: “معركة الإخوان ضد مؤسسات الدولة معركة أقل ما توصف به بأنها قذرة، وبمثابة صيد في الماء العكر لإشغال الرأي العام وتزييف وعيه.. وأمس قادت الجماعة الإرهابية حملة ممنهجة على صفحاتها المشبوهة على السوشيال ميديا لضرب استقرار كيان حزب مستقبل وطن؛ الكيان الحزبي والتنظيمي الأقوى في الدولة المصرية”.

    وأضاف مستقبل وطن: “حملة الإرهابية اعتمدت على صورة بمجرد أن تراها تعرف الغرض القبيح الذي التقطت من أجله، خصوصًا في هذا التوقيت الحرج الذي يمر به وطننا ومنطقتنا العربية.. ولا يعرف الإخوان أن مستقبل وطن وفعالياته المجتمعية مستمرة على مدار الساعة كنوع من المسؤولية المجتمعية ودعم الدولة في الوصول للأسر الفقيرة والأكثر احتياجا في شتى ربوع الوطن؛ ومع ذلك لم تخرج مثل هذه الصورة في يوم من الأيام”.

    وأكد الحزب أن محاولة الإخوان للنيل من كيان حزب “مستقبل وطن” لم تتوقف؛ وفي كل مرة تحاول استخدام آليات مشبوهة تحاول صنعها على طريقتها المعتادة التي تقوم على الكذب والتدليس، ولم تعِ لمرة واحدة ثقة الشارع في هذا الكيان، وأن الشعب المصري أدرك كذب وخيانة وتدليس هذه الجماعة، حسب البيان.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق