• بحث عن
  • توقيع عقود السوبر بين الأهلي والزمالك غدًا

    يعقد الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني، في الواحدة ظهر غدًا الأربعاء، مؤتمرا لتوقيع عقود مباراة السوبر بين فريقي الأهلي والزمالك بطلي الدوري والكأس لموسم 18/2019، والمحدد له 20 فبراير المقبل، باستاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، كما سيتم الإعلان عن تفاصيل الاحتفالية التي ستصاحب إقامة المباراة.

    اتحاد الكرة يعتمد إقامة السوبر المصري 20 فبراير في الإمارات.. والقمة 24 الشهر المقبل

    كما يقوم بتوقيع العقد مع الاتحاد المصري لكرة القدم مجلس أبو ظبي الرياضي، ممثلا في عارف العواني، أمين عام المجلس وسهيل العريفي مدير إدارة الفاعليات بالمجلس.

    حيث يحضر مراسم التوقيع شركة برزينتيشن الراعية لحقوق المباراة، إضافة إلى مندوبي الفريقين طرفي المباراة.
    وتقام مراسم التوقيع والإعلان عن التفاصيل في قاعة صالون فير بفندق ماريوت بحي الزمالك.

    رسميًا.. السوبر المصري بين الأهلي والزمالك 20 فبراير على ملعب محمد بن زايد

    وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن تحديد موعد إقامة مباراة السوبر المصري التي تجمع بين الأهلى والزمالك في العشرين من فبراير المقبل.

    كما اتفق مسئولو الاتحاد على إقامة مباراة السوبر على ملعب ستاد “محمد بن زايد” ملعب الجزيرة الإماراتي، بعد إنهاء كافة الأمور مع الجانب الإماراتي.

    وتأكد بذلك تأجيل مباراة الأهلي والزمالك التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع للدوري المصري والتي كام مقرر إقامتها في التاسع عشر من فبراير، ومن المقرر أن يتم تحديد موعد آخر لإقامة قمة الدوري.

    وسبق واستضافت الأمارات 3 نسخ ماضية من بطولة السوبر المحلي مواجهتين منهما كانت بين الأهلي والزمالك والثالثة جمعت بين المارد الأحمر والمصري وحسم الفارس الأبيض نسخة واحدة منهم مقابل نسختين لصالح القلعة الحمراء.

    محمد فضل: لدينا عروض من العراق واليمن والأردن لإقامة السوبر المصري

    وفي وقت سابق، قال محمد فضل عضو اللجنة الخماسية لإدارة الكرة المصرية، إنه تم تفويضه من قبل رئيس اللجنة عمرو الجنايني واللجنة بأن يكون مسؤولا عن ملف مباراة السوبر المصري بين الأهلي بطل الدوري والزمالك بطل كأس مصر الموسم المنقضي.

    وأضاف فضل في تصريحات خاصة لـ“القاهرة 24”، أنه جار الآن دراسة الملف لاختيار الأفضل، لم يتم تحديد شئ حتى الآن  وهناك عروض من العراق والأردن واليمن يتم دراستها لاختيار الأفضل، مشددا على أنه تدور الاتصالات منذ أسبوعين في هذا الملف وسنعلن كل شيء عقب الانتهاء منه.

    وكانت صحيفة الاتحاد الإماراتية قد أعلنت اتفاق مجلس أبوظبي الرياضي ووزارة الشباب والرياضة المصرية على إقامة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك بالإمارات في فبراير المقبل.

    وأعلن مجلس أبوظبي الرياضي، إقامة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك بالإمارات في فبراير المقبل، حيث “مجلس أبو ظبي الرياضي” عبر حسابه الرسمي تويتر، أنه في إطار التعاون الرياضي بين الإمارات ومصر، وقع مجلس أبوظبي الرياضي ووزارة الشباب والرياضة المصرية اتفاقية لإقامة مباراة السوبر بين الأهلي بطل الدوري والزمالك بطل الكأس، في أبوظبي خلال فبراير المقبل.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق