• بحث عن
  • سفير الولايات المتحدة بمصر يزور الإسكندرية ويبحث مع المحافظ سُبل التعاون المشترك

    الإسكندرية_ ماهر بركة

    استقبل اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم، جوناثان كوهين سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدي مصر، وذلك لتهنئته بتوليه مهام منصبه كمحافظ للإسكندرية، وبحث سبل التعاون وتطوير العلاقات بين البلدين.

    جاء ذلك بحضور اللواء حمدي الحشاش سكرتير عام المحافظة، وناسي كوربت المستشار الخاص للسفارة، وعلي عبدي مستشار السفارة للشئون الزراعية، ومايك هاركر مساعد السير للشئون الثقافية، والسيدة – ابيجل اولفيرا المسئول الاقتصادي للسفارة.

    في بداية اللقاء؛ رحب المحافظ بالسفير  المفوض والوفد المرافق له، متمنياً لهم زيارة طيبة للإسكندرية،

    أعرب الشريف، خلال اللقاء عن رغبته في تعزيز وتطوير التعاون بين الجانبين في كافة المجالات، مؤكدا أنه يرحب بالاستثمارات الامريكية التي من شأنها تحقيق النفع للبلدين، وخاصة أن الإسكندرية بها عدد كبير من رجال الأعمال الذين يرحبون بإقامة مشروعات مشتركة تخدم الجانبين، متمنيا للوفد زيارة طيبة للإسكندرية.

    ومن جانبه، أعرب السفير والوفد المرافق له عن سعادتهم البالغة لزيارة الإسكندرية مقدما الشكر للمحافظ علي حفاوة الاستقبال والتهنئة على توليه مهام منصبه كمحافظ للإسكندرية ومتمنيا له دوام التقدم والرقي.

    وأكد السفير أن محافظة الإسكندرية من أهم محافظات مصر الاقتصادية والسياحية، والبوابة الاقتصادية لمصر وخاصة أن بها ميناء الإسكندرية وميناء الدخيلة ، لافتا إلى أن هناك العديد من الجوانب التي يمكن تطوير العلاقات المصرية الأمريكية.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق