• بحث عن
  • شاهد أول ظهور إعلامي لوالد قتيل فيلا نانسي عجرم (فيديو)

    استضاف الإعلامي طوني خليفة، عبر قناة الجديد اللبنانية، والد قتيل فيلا نانسي عجرم في أول ظهور إعلامي له عبر شاشات القنوات الفضائية، وذلك بعدما قُتل نجله على يد الدكتور فادي الهاشم زوج نانسي عجرم، خلال محاولته سرقة فيلتها الخاصة، حسب ما اتّهم به.

    وتعرض والد القتيل للإحراج حينما عرض عليه طوني خليفة صورة لابنه للتعرف عليه، ليرد عليه الوالد أنه يشك أن هذه الصورة لابنه، ليحرجه طوني: “هل يُعقل ألا تتعرّف على ابنك عندما تشاهده في الصورة؟”.

    وتعرضت خلال الفترة الماضية، النجمة اللبنانية نانسي عجرم لمحاولة سرقة فيلتها بمنطقة كسرون، من قِبل شاب سوري يُدعى محمد حسن الموسى من مواليد 1989، لكن محاولة سرقته للمنزل فشلت بعدما أشهر فادي الهاشم زوج نانسي السلاح في وجهه، وحدث تبادل إطلاق نار بينهما، أدى إلى مقتل هذا الشاب.

    “يهوى ترويض الحيوانات المفترسة”.. معلومات عن فادي الهاشم زوج نانسي عجرم (صور)

    وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لهذا الشاب، وهو مقتول من داخل الفيلا، بعد تبادل إطلاق النار على يد زوج نانسي فادي الهاشم، وذكرت “الوكالة الوطنية للإعلام” في لبنان أن شابًا من التابعية السورية (مواليد العام 1989)، دخل فجر اليوم ملثمًا إلى فيلا الفنانة نانسي عجرم في نيو سهيلة كسروان بقصد السرقة.

    وبعد الحادث بدقائق، حضرت عناصر من القوى الأمنية والأدلة الجنائية لتبدأ التحقيقات، بحسب ما أوردت الوكالة الوطنية للإعلام.

    زوج نانسي عجرم يقتل شابًا سوريًا حاول سرقة منزلهما.. وإصابة الفنانة اللبنانية

    وأفادت وسائل إعلام بأنَّ الشاب تمكن من التسلل ليلاً الى داخل المنزل حاملاً معه مسدس تمكن بواسطته من إبعاد 3 حراس شخصيين عن طريقه، بمجرد أن أشهر المسدس في وجوههم، ليتابع سيره إلى داخل المنزل، ولم يتمكن زوج عجرم من ردعه رغم محاولاته عرض المال عليه للمغادرة.

    ورغم محاولات فادي ثني الشاب، إلا أنه استمر في طريقه إلى الغرفة التي تنام فيها بنات عجرم، مهدّداً بقتل من يعترض طريقه، وعندما أصرّ على التوجه الى غرفة البنات، حاول زوج عجرم ردعه عن ذلك، لكن السارق تمسك برأيه، وعندها عاجل زوج نانسي السارق بطلقات نارية أدّت الى مقتله على الفور.

    وبعد ذلك، قامت قوات الأمن بالتحقيق مع الدكتور فادي الهاشم، ولكنها تعتبره أنه كان في حال الدفاع المشروع عن النفس، في اعتبار أنّ السارق اقتحم منزله وهاجم أفراد أسرته مسلحاً بمسدس.

    وانتشرت عبر مواقع التواصل صورة لنانسي بدت فيها مصابة بقدمها الأيمن، بينما ظهرت يد أحدهم وهي تمسك يدها، وهي في حالة انهيار. بينما لم تنتشر حتى هذه اللحظة أي صور لبناتها أو لزوجها فادي الهاشم.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق