• بحث عن
  • شاهد.. نجوم الفن والمجتمع فى عزاء مدير أعمال محمد منير بالشيخ زايد (ألبوم صور)

    أقيم اليوم عزاء محمود أبا اليزيد، زوج شقيقته ومدير أعمال محمد منير، والذي يقام في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

    وكان محمد منير قد ودع مساء الجمعة الماضي، مدير أعماله وزوج شقيقته، بعد وفاته بأحد المستشفيات، نتيجة تعرضه لأزمة صحية مؤخرًا، وأقيمت صلاة الجنازة يوم السبت عقب صلاة الظهر بمسجد الحصري بمدينة السادس أكتوبر.

    عمرو الليثي ومادلين طبر أول الحاضرين لعزاء مدير أعمال محمد منير بالشيخ زايد (صور وفيديو)

    حرص كل من الإعلامي عمرو الليثي والفنانة اللبنانية مادلين طبر، على تقديم واجب العزاء للكينج محمد منير، في وفاة محمود أبا اليزيد، ابن عمه وزوج شقيقته ومدير أعماله، والذي يقام في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وكانوا أول الحاضرين لتقديم واجب العزاء.

    يسرا تحرص على تقديم واجب العزاء في مدير أعمال محمد منير بالشيخ زايد (صور وفيديو)

    حرصت الفنانة يسرا على الحضور إلى مسجد الشرطة بالشيخ زايد، لتقديم واجب العزاء للفنان محمد منير، في وفاة محمود أبا اليزيد، ابن عمه وزوج شقيقته ومدير أعماله، كما توافد العديد من المعزين على العزاء أبرزهم الإعلامي عمرو الليثي والفنانة مادلين طبر والفنانة فيفي عبده وعصام شرف رئيس وزراء مصر الأسبق ووزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم.

    علي الحجار ولطيفة يقدمان واجب العزاء في مدير أعمال محمد منير بالشيخ زايد (صور)

    و حرص كل من الفنان علي الحجار والفنانة التونسية لطيفة على تقديم واجب العزاء، والذي يقام الآن في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، كما حرص كل من الإعلامي عمرو الليثي والفنانة مادلين طبر والفنانة فيفي عبده وعصام شرف رئيس وزراء مصر الأسبق والإعلامي محمود سعد ومصطفى بكرى ومحمد مصطفى شردي كذلك حرص كل من محمود عبد الرازق (شيكابالا)، لاعب نادي الزمالك.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق