• بحث عن
  • شبورة مائية على شمال البلاد.. تعرف على حالة الطقس اليوم الثلاثاء

    أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس غدًا الثلاثاء، وتوقعت وجود شبورة مائية صباحًا على شمال البلاد تكون كثيفة تصل إلى حد الضباب، وطقس مائل دافئ على كافة الأنحاء نهاراً، شديد البرودة ليلاً تصل إلى حد الصقيع على شمال الصعيد ووسط سيناء.

    وأضافت الهيئة في بيان لها أن الرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة، تنشط غربا والفرصة مهيأة لسقوط الأمطار على أقصى غرب البلاد.

    وفي وقت سابق، أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس أمس الأثنين 13 يناير 2019، مؤكدةً وجود شبورة مائية صباحًا على شمال البلاد وتكون كثيفة في بعض الأحيان.

    وأضافت الهيئة في بيان لها، أن طقس الاثنين، مائل للبرودة على كافة الانحاء نهارًا، شديد البرودة ليلًا وتصل لحد الصقيع على المزروعات في وسط سيناء وشمال الصعيد، والرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة، تنشط على جنوب سيناء كما تنشط على خليج السويس.

    شبورة مائية وبرودة تصل إلى صقيع.. تعرف على حالة الطقس يوم الاثنين 13 يناير (بيان)

    وفيما يخص حالة الموج في البحر المتوسط، فتكون خفيفة إلى معتدلة، حيث يكون ارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف، وتكون الرياح السطحية شمالية غربية، أما حالة البحر الأحمر فتكون معتدلة ويكون ارتفاع الموج من متر ونصف إلى مترين، والرياح السطحية شمالية غربية.

    وتكون درجة الحرارة العظمى في القاهرة 19 والصغرى 10، فيما تكون درجة الحرارة العظمى في الإسكندرية 19 والصغرى 11، بينما تكون في دمنهور 18 للعظمى و10 للصغرى.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق