• بحث عن
  • عمال نظافة ومواطنون يؤازرون رئيس القومي للمرأة في جنازة ابنها بمسجد السيدة نفيسة (صور)

    مؤمن سمير

    في لافتة إنسانية، حرص عدد من عمال النظافة المتواجدين في محيط مسجد السيدة نفيسة، على مؤازرة الدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، في مصابها الجلل بفقدان ابنها أمين تامر.

    جنازة ابن مايا مرسي
    جنازة ابن مايا مرسي

    كما شاركت عاملات النظافة، في صلاة الجنازة على فقيد الشباب، وتوسطهن سيدة تصلي بيد وترفع هاتفها المحول بيد أخرى، مما لفت انتاه العديد من المتواجدين بمقر صلاة الجنازة.

    وسط حالة من الحزن الشديد، ودعت الدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، ابنها أمين، إلى مثواه الأخير، في حضور مكثف لوزراء ومسئولين مصريين.

    حيث حرص، عدد من الوزراء، على مؤازة مايا مرسي في مصابها، وسط انهيارها، وكان أول ظهور لسحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي السابق.

                 

    حضور وزراء وشخصيات عامة في جنازة ابن مايا مرسي بمسجد السيدة نفسية

    وشارك الكثير منهم في جنازة الفقيد محمد منار عنبة، وزير الطيران، والسفير نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشئون المصريين في الخارج، وعلي مصيلحي، وزير التموين، وياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، والفنان هاني سلامة، واللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، واللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة.

    كما شارك في العزاء، الدكتور هشام عرفات، وزير النقل والمواصلات السابق، فضلاً عن حضور الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، والشيخ سعد الدين الهلالي.

    غدًا.. مايا مرسي تتلقى عزاء ابنها بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق