• بحث عن
  • قرار وزاري بتجديد تعيين “الشريف” مديرًا للشئون البرلمانية بـ”الزراعة” (مستند)

    أصدر السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، قرارا وزاريا حمل رقم 25 لسنة 2020، بتجديد تعيين المهندس الزراعي أحمد أبو الفتوح أحمد الشريف، مديرا عاما للإدارة العامة للشئون البرلمانية، بديوان عام وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، لمدة سنة اعتبارا من اليوم الثاني من تاريخ شغل الوظيفة.

    وجاء هذا القرار بعد الاطلاع على كتاب المحاسب رئيس الإدارة المركزية للتنمية الإدارية، ورئيس الأمانة الفنية للجنة الدائمة للوظائف القيادية المؤرخ 18 ديسمبر 2019، والمرفق بها محضر اجتماع اللجنة الدائمة للوظائف القيادية بديوان عام وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي بجلستها المنعقدة بتاريخ 3 أبريل 2019.

    وفي سياق آخر، بحث السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، ما تم إنجازه في المنظومة الجديدة لحصر وميكنة الحيازات الزراعية، المعروفة باسم “كارت الفلاح”، وذلك بحضور ممثلي البنك الزراعي المصري، والشركة المنفذة، ومسئولي المنظومة بالوزارة.

    وزير الزراعة يشدد على سرعة إنجاز منظومة “كارت الفلاح”

    وشدد وزير الزراعة، على سرعة إنجاز المنظومة، وتدقيق البيانات، في كافة المحافظات لتعميمها، وذلك بعد انجازها في محافظتي الغربية وبورسعيد، لافتًا إلى ضرورة ضمان الاستدامة، فضلًا عن إزالة كافة العقبات التي تواجه إنجازه وتعميمه بالتنسيق مع كافة الجهات ذات الصلة، الأمر الذي يسهم في توفير المعلومات اللازمة لاتخاذ القرار المناسب، وأيضًا وصول الدعم لمستحقيه.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق