• بحث عن
  • “مستقبل وطن” يوزع بطاطين على الأسر الأكثر احتياجًا تزامنًا مع تقلب الطقس بمطروح

    أطلق حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، بمحافظة مطروح، مبادرة “شتاء دافئ”، لتوزيع عدد من البطاطين بمركز الحمام، على الأسر أكثر احتياجا وتزامنا مع برد الشتاء، وذلك برعاية المهندس صالح سلطان، أمين الحزب بالمحافظة.

    وأكد المهندس صالح سلطان، أمين الحزب بالمحافظة، أن المبادرة جاءت فى إطار حرص الحزب على خدمة مواطنى مطروح، وتخفيف العبء على المواطنين، وتحسين المستوى المعيشى لهم.

    جاء ذلك، بحضور على خميس بخاطره الأمين المساعد لمركز الحمام، ودعاء صالح أمينة المرأة بمركز الحمام، وعبدالله عبدالحكيم عبدالسلام أمين الشباب بالمركز، وعدد من قيادات الحزب بالمحافظة.

    “مستقبل وطن”: تصوير توزيع البطاطين هدفه خبيث لضرب استقرار الحزب وإحداث بلبلة بالشارع (بيان)

    وتأتى هذه المبادرات فى اطار الدور المجتمعى لحزب مستقبل وطني، وتوجيهات الأمانة العامة فى مساندة الحكومة من أجل سد احتياجات المواطنين ودعم ومساندة الدولة بالإضافة إلى رفع المعاناة وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.

    وفي وقت سابق، أصدر حزب مستقبل وطن، بيانًا صحفيًا، علق من خلاله على الأزمة التي أثيرت بعد إقامة إحدى فعالياته، والتي قام فيها بتوزيع عدد من البطاطين على الأسر الأكثر احتياجًا.

    وقال الحزب في بيانه: “لا تزال جماعة الإخوان الإرهابية تسير على دربها الخسيس لضرب استقرار الدولة وهدم مؤسساتها الوطنية، وزعزعة استقرار كياناتها السياسية الكبرى، في محاولة منها لتشويه الإطار العام، وإحداث البلبلة بالشارع المصري”.

    أول بيان من “مستقبل وطن” على واقعة البطاطين: “ليس بها مكاسب”

    وتابع: “معركة الإخوان ضد مؤسسات الدولة معركة أقل ما توصف به بأنها قذرة، وبمثابة صيد في الماء العكر لإشغال الرأي العام وتزييف وعيه.. وأمس قادت الجماعة الإرهابية حملة ممنهجة على صفحاتها المشبوهة على السوشيال ميديا لضرب استقرار كيان حزب مستقبل وطن؛ الكيان الحزبي والتنظيمي الأقوى في الدولة المصرية”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق