• بحث عن
  • مفاجأة.. اعتذار قاضي “إعمار” عن نظر قضية مراسي.. وقرار عاجل من صاحب الأرض

    فاطمة الزهراء موسى

    تنحت الدائرة التي تنظر الدعوى رقم 481 لعام 2019 بمحكمة جنوب القاهرة، عن نظر الدعوى المقامة ضد شركة إعمار، وذلك لاستشعارها الحرج، وذلك بجلسة اليوم.

    ومن المقرر، أن يتم إعادة القضية إلى رئيس المحكمة لتحديد دائرة جديدة، لنظر القضية مرة أخرى.

    ومن جانبه، قال المحامي خالد أبو بكر، وكيل الدكتور وحيد رأفت في الدعوى المقامة ضد شركة إعمار، في بیان عاجل بشأن اعتذار الدائرة التي تنظر القضية عن الاستمرار فيها.

    وقال خالد، إنهم فوجئوا خلال جلسة اليوم الثلاثاء، من هيئة المحكمة التي تنظر الدعوى 2700 لسنة 2019، المقامة ضد شركة إعمار.

    وأوضح أن الدعوة المقامة، كانت من الدكتور وحيد رأفت ضد شركة إعمار للمطالبة بحقه في ملكية أرض مشروع “مراسي” في الساحل الشمالي.

    بيان خالد أيو بكر بشأن الدعوى المقامة من وحيد رأفت ضد شكرة إعمار
    بيان خالد أيو بكر بشأن الدعوى إعمار

    هل يتم سحب أرض “مراسي”؟!.. “إعمار” خالفت عقد التخصيص وتتجاهل الرد قانونيًا على بند الـ3 آلاف غرفة (مستندات)

    وفي وقت سابق أجلت محكمة جنوب القاهرة قضية أرض رجل الأعمال وحيد رأفت، ضد شركة إعمار مصر للتنمية، بعد نزاع طويل، للمطالبة باسترداد  أكثر من 400 فدان من أرضي مشرع مراسي الساحل الشمالي، لجلسة اليوم.

    وكان خالد أبوبكر المحامي قد أقام، دعوى قضائية نيابة عن موكله، رجل الأعمال وحيد رأفت، ضد شركة إعمار مصر للتنمية، للمطالبة بأكثر من 400 فدان من أرض مشروع ”مراسي“ بالساحل الشمالي.

    وأوضح أبو بكر في وقت سابق أنهم يسعون وراء حقهم منذ أكثر من 35 عامًا، متابعًا: “الذي دعانا الآن للمطالبة بحقوقنا خروج عقد مسجل من الشهر العقاري بتاريخ 28 يوليو يوضح ملكية الدكتور وحيد رأفت“.

    وكشف أبو بكر، أن القضية التي تحمل رقم 481 لعام 2019 محكمة جنوب القاهرة، ستنظر في جلسة 2 سبتمبر المقبل.

    وأضاف المحامي، أن جزءًا كبيرًا من الأرض (مشروع مراسي) يفوق 400 فدان من إجمالي 1500 فدان، مؤكدًا أن موكله يريد كافة حقوقه.

    أول رد من “إيجوث” على مخالفات شركة “إعمار” في مشروع “مراسي”: “معندناش فكرة”

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق