• بحث عن
  • وصول جثامين شهداء “لقمة العيش بالأردن” إلى مصر فجر الغد

    الفيوم - شهد الشيخ

    قال النائب أحمد مصطفى عبد الواحد، عضو مجلس النواب عن دائرة مركز سنورس بمحافظة الفيوم، اليوم الثلاثاء، إنه تابع إجراءات نقل جثامين شهداء لقمة العيش، الخاصة بعمال مصريين لقوا مصرعهم خلال عملهم، إلى مصر لدفنهم في مقابر أسرهم بالفيوم، وأنّه سيتم شحن الجثامين الثلاثة في الساعات الأولى من صباح الأربعاء، ومن المقرر أن تصل إلى مطار القاهرة فجر الأربعاء، وسيكون أهاليهم في انتظارهم من أجل استلام الجثامين ودفنها في مسقط رؤوسهم.

    وأوضح عضو مجلس النواب في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24“، أنّه أجرى اتصالات هاتفية مع أحد أبناء المحافظة المقيمين بدولة الأردن بالتنسيق مع شريف كامل السفير المصري بالأردن، من أجل إنهاء إجراءات نقل الجثامين الثلاثة.

    ننشر أسماء شباب الفيوم “شهداء لقمه العيش” بالأردن

    وأضاف “عبد الواحد” أن السفير المصري بالأدرن يسعى لإنهاء إجراءات إخراج جثامين الشباب الثلاث، ُمشيرًا إلى أنّ القسم القنصلي بالسفارة بدأ إنهاء الإجراءات بالفعل، حيثُ تم نقل الجثث لمستشفى البشير عمان، كاشفًا أنّه تم إنهاء إجراءات طلبات نقل الجثامين من مستشفى البشير والحصول على موافقة وزارة الصحة بالأردن، والسفارة المصرية أيضًا.

    كما أعلنت وزارة القوى العاملة أنّ جثامين المصريين الثلاث الذين لقوا حتفهم إثر سقوط سور مدرسة عليهم في الأردن، تصل مطار القاهرة الأربعاء على رحلة الطيران رقم 720.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق