الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من محامي محمود البنا بعد جلسة الاستئناف على الحكم (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 14/يناير/2020 - 01:03 م

قال نضال مندور، محامي أسرة محمود البنا، والمعروف إعلاميًا بـ”شهيد الشهامة”، إن المحكمة استمعت اليوم، إلى وكيل المجني عليه، وكذلك بعض الطلبات التي تقدم بها دفاع المتهمين.

وأضاف محامي شهيد الشهامة في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24“، أن طلبات محامين المتهمين انحصرت في إعادة مشاهدة الفيديو، وإعادة مشاهدة المقاطع الصوتية المحرزة والمرفقة بالقضية، بالإضافة إلى سماع أحد الشهود الذي لم يرد اسمه في قوائم الإثبات.

وأشار نضال، إلى أن المحكمة رفعت الجلسة التي عقدت للنظر في طلبات أعضاء هيئة الدفاع عن المتهمين، وما إذا كانوا سينظروها من عدمه.

وعن عدم حضور والد الشهيد، قال المحامي، إنه أجرى مكالمة هاتفية مع والد شهيد الشهامة، إلا أنه أكد على عدم حضور الجلسة نظرًا لعدم أهميتها.

تأجيل أولى جلسات استئناف راجح والمتهمين بقتل شهيد الشهامة لـ11 فبراير

وفي الاتجاه ذاته، أجلت محكمة استئناف شبين الكوم، نظر أولى جلسات الاستئناف المقدم من المتهمين بقتل محمود البنا شهيد الشهامة، وذلك لجلسة 11 فبراير المقبل.

وفرضت مديرية أمن المنوفية، اليوم الثلاثاء، طوقًا أمنيًا بمحيط مجمع محاكم شبين الكوم في المنوفية، استعدادًا لأولى جلسات استئناف محمد راجح المتهم بقتل زميله الطالب محمود البنا.

ولأول مرة منذ بدء جلسات المحاكمة في القضية، غاب والد محمود البنا، والمعروف إعلاميًا باسم شهيد الشهامة، عن جلسة الاستئناف، وسط تساؤلات كبيرة حول غيابه.

والد شهيد الشهامة محمود البنا يغيب عن أولى جلسات استئناف مقتل ابنه

تابع مواقعنا