الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قدر مصر أن تتصدى.. إنذار لنقيب المحامين بسبب قضية نانسي عجرم ومساندة القتيل السوري

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 14/يناير/2020 - 10:47 ص

أرسل أيمن محفوظ المحامي، إنذارًا رسميًا لنقيب المحاميين سامح عاشور، بسبب قضية زوج نانسي عجرم ، الذي ادعى قتله لص اقتحم منزل الفنانة، وذلك لتشكيل لجنة من المحامين للدفاع عن القتيل، بعد أن بدأت تظهر علامات استفهام حول القضية قد تغير مجراها.

وبدأ أيمن محفوظ، إنذاره بأنه، إيمانًا منا بدور مصر الريادي بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، ولما تمثله مصر من ثقل سياسي لكل العرب، ودور نقابة المحامين المصرية،  في التصدي لكافة قضايا حقوق الإنسان المصري والعربي فكان علينا التصدي لتلك القضية.

وأضاف محفوظ، في إنذاره بأن الصحافة ومواقع التواصل تناقلوا أخبار عن قتل زوج الفنانة اللبنانية المعروفة لأحد اللصوص، ولكن بدأت الأمور تتضح من تعديل لفيديوهات كاميرات المراقبة، التي ثبت تزويرها لاحقًا وتناقض واضح وجلي بين أقوال الشهود ومنهم الفنانة اللبنانية.

محامي نانسي عجرم

واستطرد محفوظ، أن شهادة أم القتيل التي أكدت وجود سابق علاقه عمل بينهم وأن جنسيته السورية، وفقرة هم السبب في قتل نجلها، وخاصة بعد تقرير الطب الشرعي الذي أكد وجود عدد هائل من الطلقات في جسد القتيل من الأمام والخلف.

واختتم محفوظ، إنذاره لنقيب محامين مصر بموجب خطاب موصي به بعلم الوصول، مطالبا بإيفاد لجنة من نقابة المحامين المصريه للحضور التحقيقات بلبنان لتقديم الدعم القانوني لأسرة القتيل وخوفا من ضياع حقه بنفوذ وأموال الفنانة وزوجها.

وتابع محفوظ ، بأن تكاليف تلك اللجنة تكون تطوعية أو من خلال تبرعات مصرية أو عربية من المحاميين أو غيرهم لأن هذا قدر مصر أن تتصدي للحقوق الإنسان العربي والمصري سواء بسواء.

أول مقطع يُظهر وجه سارق فيلا نانسي عجرم (فيديو)

تابع مواقعنا