الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فايلر يحاضر اللاعبين وإكرامي ينتظم في التدريبات وثنائي الأهلي يخضع للفحص الطبي

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 14/يناير/2020 - 11:54 ص

يعقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة السويسري رينيه فايلر محاضرة فنية بالفيديو مساء اليوم داخل معسكر المارد الأحمر؛ استعدادًا لمواجهة طنطا المقرر لها غدًا الأربعاء في الدوري الممتاز.

تشهد المحاضرة، استعراض لقطات مجمعة لمباريات طنطا الأخيرة في الدوري؛ من أجل الاستعداد للمباراة بشكل جيد.

ويجلس فايلر، مع جهازه المعاون قبل مران الفريق اليوم من أجل التحضير لمباراة طنطا.

وبدأ الجهاز الفني أمس الاثنين مشاهدة فيديوهات خاصة بالفريق المنافس لرصد نقاط القوة والضعف فيه قبل عقد المحاضرات الفنية الخاصة مع اللاعبين؛ استعدادًا للمباراة.

وسيتم خلال الجلسة تحضير الوحدات البدنية والفنية التي سينفذها اللاعبون مع مراعاة ضيق الوقت، وضغط المباريات ورحلة زيمبابوي الأخيرة، وذلك لتجهيز اللاعبين للمرحلة المقبلة التي تشهد العديد من الارتباطات المحلية والإفريقية المهمة.

وفي سياق آخر، يخضع الثنائي وليد سليمان ومحمد مجدي أفشة، لاعبا الأهلي للكشف الطبي قبل انطلاق مران الفريق مساء اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة.

واشتكى وليد سليمان من ثقل في عضلة السمانة قبل انطلاق مباراة بلاتينيوم الأخيرة في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، في حين غادر أفشة نفس المباراة قبل انطلاق الشوط الثاني؛ بسبب الإصابة في ركبته.

وينتظم شريف إكرامي، حارس مرمي الأهلي في مران الفريق الجماعي بعد تعافيه من الإصابة في عضلة السمانة. وكان اللاعب قد استكمل تنفيذ برنامجه التأهيلي على هامش تدريبات الفريق في زيمبابوي .

تابع مواقعنا