الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. أول ظهور لـ”صابرين” مع “صاحبة السعادة” بعد خلعها الحجاب

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 14/يناير/2020 - 12:26 م

تحل الفنانة صابرين ، مساء اليوم الثلاثاء، ضيفة على الفنانة إسعاد يونس، فى برنامج “صاحبة السعادة” الذي يُعرض عبر قناة “dmc” في تمام الساعة 11 مساء، ويعد هذا بمثابة أول ظهور لها في برامج تليفزيونية عقب خلعها الحجاب خلال الفترة الماضي .

وتتحدث صابرين خلال الحلقة عن الهجوم الذي تعرضه له بعد قيامها بخلع الحجاب، وأيضا المساندة التي وجدتها من قبل العديد من نجوم الوسط الفني، هذا إلي جانب أنها تتحدث عن كواليس العمل مع علي ربيع في مسلسله الأخير”فكرة بمليون جنيه” الذي عرض خلال السباق الرمضاني الماضي، والمواقف الطريفة التي جمعتهم.

يشار إلي أن صابرين ارتدت الحجاب منذ أكثر من عشر سنوات وكانت تحرص على الظهور بباروكة بالكثير من الأعمال الفنية التي شاركت في بطولتها مما جعلها تتعرض لانتقادات كثيرة وقتها.

بعد خلعها الحجاب.. صابرين تنهار في البكاء: “عايزة أتصالح مع نفسي”

يذكر أن آخر أعمال الفنانة صابرين، مسلسل “فكرة بمليون جنيه” عرض خلال السباق الرمضاني الماضي عبر شاشات القنوات الفضائية، وقام ببطولته النجم علي ربيع وشاركة البطولة كلا من صلاح عبد الله، وسهر الصايغ، وكريم ‏عفيفي، وطارق عبد العزيز، وملك قورة، وأحمد خالد صالح، وخالد كمال، وولاء الشريف، وخالد عليش، وندي عادل، ومحمد ‏محمود ومن تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن ومحمد فتحي ‏عبد المقصود

تابع مواقعنا