الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تجديد حبس أب عذب طفله حتى الموت بالشرقية

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 14/يناير/2020 - 10:02 ص

أصدرت محكمة جُنح بلبيس، بمحافظة الشرقية، برئاسة المستشار محمود جميل، رئيس المحكمة، اليوم الثلاثاء، قرارًا بتجديد حبس مشرف نشاط لخمسة عشر يومًا على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامه بقتل طفله، البالغ من العمر ستة أعوام، بعد وصلة تعذيب داخل منزله بقرية “ميت حمل”، التابعة لدائرة مركز شرطة بلبيس.

البداية كانت بتلقي اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من المدعو “جمال م ال” سنة، مُشرف نشاط، مُقيم بقرية “ميت حمل” التابعة لدائرة مركز شرطة بلبيس، يفيد بوفاة نجله الطفل “مؤمن” صاحب الستة أعوام؛ بدعوى سقوطه من سطح المنزل.

وعلى الفور، انتقلت قوة نكبرة من رجال مباحث المركز إلى موقع البلاغ، وبالفحص تبين وجود آثار تعذيب في جثمان الطفل وسحجات وكدمات بأنحاء متفرقة بالجثة، فيما تبين تعرض الصغير لوصلة تعذيب على يد الأب حتى فاضت روحه إلى بارئها.

جرى ضبط الأب وزوجته، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجرى التحفظ عليهما للعرض على النيابة العامة، والتي أمرت في وقتٍ سابق بانتداب لجنة من الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وأمرت بحبس الأب على ذمة التحقيقات، وأخذ اقوال زوجته كشاهدة دون تورطها بأي شيء، قبل صدور قرار بتجديد حبس الأب المتهم.

تابع مواقعنا