السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تشديدات أمنية بالتزامن مع جلسة استئناف “راجح” والمتهمين بقضية قتل “البنا”

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 14/يناير/2020 - 10:06 ص

شهد محيط محكمة شبين الكوم تشديدات أمنية مكثفة، وذلك بالتزامن مع الجلسة الأولي للاستئناف المقدم لقتلة محمود البنا شهيد الشهامة بالمنوفية.

وتشهد التعزيزات الأمنية المكثفة تواجد قيادات الداخلية، وتواجدا للعنصر النسائي متمثل في العميد إيمان معاذ، علي باب الدخول وبعض الأفراد من الشرطة النسائية لتفتيش الحضور.

بعد قليل.. نظر أولى جلسات استئناف “راجح” في قضية مقتل “البنا”

وتدخل قضية مقتل “محمود البنا” شهيد الشهامة مرحلة جديدة في طريق تحقيق القصاص، حيث تشهد محكمة الإستئناف أولي جلسات، إستئناف قتلة البنا علي قرار حبسهم والصادر من محكمة جنايات الطفل بشبين الكوم، بتاريخ 22/12 الماضي في جلسة علنية حضرتها وسائل الإعلام بالإضافة لبعض أقارب المجني علية.

وكان المستشار باهر حسين، رئيس محكمة الطفل بشبين الكوم، قال في منطوق الحكم الصادر علي في قضية مقتل محمود البنا المعروفة إعلاميا بشهيد الشهامة، إن المحكمة أطمأنت إلى أدلة الثبوت، واقتنعت بما لا يجعل مجالا لشك بارتكاب المجرمين الجريمة، واطمأنت أيضا لسلامة الدعوة وإجرائها، وتطابقها مع أقوال الشهود والمتهمين الرابع والثاني مع الدليل الفني مع تعزز ذلك بتحريات الشرطة، حيث إنه وما عليه من جريمة القتل البشعة وسوء، وأكد أيضا القاضي أن الحياة حق لكل إنسان لايملك سلبها إلا من وهبها وهو الله عز وجل وأن الإنسان بناء الله ولا يحق لأحد أن يهدمه.

تابع مواقعنا