الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل جلسة الخطيب مع لاعبي الأهلي: “احذروا غضبة الجماهير”

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 14/يناير/2020 - 10:00 م

عقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، جلسة مع لاعبي الفريق الأول عقب نهاية مران اليوم على ملعب مختار التتش، استعدادًا لمواجهة طنطا غدا بالجولة الثالثة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

وحفز بيبو لاعبي الأهلي قبل مواجهة طنطا، مشددا على ضرورة استمرار الانتصارات في الدوري والتركيز في بطولة إفريقيا لعبور عقبتي النجم الساحلي المقرر لها 24 يناير الجاري والهلال السوداني المقرر لها 1 فبراير المقبل.

وطالب الخطيب لاعبي الأهلي بالفوز على النجم والهلال والتأهل لدور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا والفوز بالبطولة في النسخة الحالية من أجل إسعاد الجماهير الحمراء.

هدف مروان محسن ضمن أجمل ما سُجل في الجولة الرابعة من دوري الأبطال (فيديو)

وأكد بيبو للاعبين أن أي تهاون أو استهتار ببطولة إفريقيا هذا الموسم سيؤدي إلى حالة غضب لدي جماهير النادي التي ستثور ضد الجميع في حال ضياع لقب الأبطال.

ويحتل الأهلي المركز الثاني بالمجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، خلف النجم الساحلي التونسي صاحب الـ9 نقاط، ثم الهلال السوداني في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، وأخيرا بلاتينيوم الزيمبابوي برصيد نقطة وحيدة.

اتصالات مكثفة لـ”محمود الخطيب” من أجل تيسير دخول الجماهير المباريات

في سياق منفصل، أجرى محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي، عدة اتصالات مع كل من: الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وعمرو الجنايني، رئيس اتحاد الكرة، والمسؤولين عن شركة “تذكرتي”، الحاصلة على حقوق طبع وبيع تذاكر مباريات الأهلي، والمسؤولين عن الشركة الإفريقية القائمة على تأمين المباريات، وبالتنسيق الكامل مع الجهات الأمنية، وذلك لعقد اجتماع موسع في أقرب وقت ممكن، لإيجاد حلول إيجابية لما تشهده بعض المباريات من أزمات مع الجماهير، سواء أثناء دخول الملاعب أو في المدرجات.

ومن المنتظر، أن يشهد الاجتماع المشار إليه مناقشة وضع آليات للتيسير الكامل على الجماهير، خلال الفترة المقبلة أثناء دخول الملاعب، واستخدام أدوات التشجيع المشروعة والمسموح بها في المدرجات، تمهيدًا للسماح بدخول عدد أكبر من الجماهير في المباريات المقبلة، وذلك في إطار التعاون مع كل الجهات القائمة على تأمين وتنظيم المباريات، والالتزام بكل التعليمات التي تصدر عن الجهات الأمنية في هذا الشأن، والتي تبذل جهدًا كبيرًا لتأمين كل عناصر المنظومة الرياضية.

فايلر يُعلن قائمة الأهلي لمواجهة طنطا.. عودة حسين الشحات

تابع مواقعنا