الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

درة تكشف كواليس أصعب مشاهدها في “بلا دليل” ببرنامج “وشوشة” على “النهار”‎‎‎

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 14/يناير/2020 - 12:15 ص

تحل الفنانة التونسية درة، يوم الخميس المقبل، ضيفة على برنامج “وشوشة”، من تقديم الإعلامي أحمد الهواري، ويذاع على شاشة “النهار”.

وتحكى “درة” عن كواليس أصعب المشاهد فى مسلسل “بلا دليل”، الذى عرض موخرًا على قناة “cbc”، كما تكشف كواليس فيلم “يوم وليلة”، الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية، وعن أعمالها القادمة والكثير من الموضوعات.

درة: لا أخشى المنافسة مع الفنانات لكني دائمًا أحاسب نفسي

برنامج “وشوشة”، من تقديم الإعلامي أحمد الهواري، ويذاع على شاشة “النهار”، يوم الخميس من كل أسبوع فى تمام الساعة 12 منتصف الليل.

يشار إلى أن مسلسل “بلا دليل”، ينتمى لنوعية أعمال الـ45 حلقة ويشارك فى بطولته خالد سليم، ونيقولا معوض، وحازم سمير، وإسلام جمال، وعمر الشناوى، جمال عبد الناصر، أشرف زكى، أنعام الجريتلى، أحمد كرارة، وديانا هشام، وشيرين عرفة، ومها نصار، ومحمد لطفى، وهاجر الشرنوبى وتأليف إنجي علاء وإخراج منال الصيفي وإنتاج شركة سينرجي.

ويعد هذا المسلسل ثاني بطولاتها المطلقة في عالم الدراما التليفزيونية، بعد تقديمها “الشارع اللي ورانا”، الذي شارك  يشارك فى بطولته فاروق الفيشاوى، لبلبة، درة، هند عبد الحليم، أحمد حاتم، إنجى أبو زيد، شيرين، وأحمد ماجد، وآخرين، تأليف حاتم حافظ، إخراج مجدى الهوارى، وتدور أحداث العمل حول الهلاوس والتخاريف الفاصلة بين الحياة والموت، كما أن الأحداث تدور حول شارع معين، وهو سر تسمية المسلسل بهذا الاسم.

تابع مواقعنا