السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صديق الشاب الغريق بالأقصر: “كان ورعًا وملتزمًا بتعاليم دينه” (صور)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 14/يناير/2020 - 03:20 م

سادت حالة من الحزن على أهالي الرزيقات قبلي، التابعة لمركز ومدينة أرمنت غربي محافظة الأقصر، بسبب نبأ العثور على جثمان أحد أبناء القرية، صباح اليوم طافية على نهر النيل بقرية الضبعية غرب الأقصر.

وقال أحد أصدقاء المتوفى، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن الشاب يدعى “محمد عبد الرحمن”، وشهرته “حمادة عربي”، وحاصل على ليسانس حقوق، ومؤكدًا أنه يبلغ من العمر ثلاثين عامًا.

وأوضح صديق المتوفى، أنه كان متغيب من صباح يوم الاثنين الماضي، من منزله تاركًا متعلقاته الشخصية بالمنزل، من موبايل وبطاقة ومال، مما دفع أصدقائه للإبلاغ عن تغيبه منذ ذلك الوقت.

العثور على جثة شاب بنهر النيل غربى الأقصر

وأشار إلى أنهم قاموا بنشر صورته، ومعلوماته الشخصية على صفحاتهم عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بمحافظة الأقصر، للتعرف عليه، موضحًا أن الشاب المتوفى كان ورعًا وملتزمًا بتعاليم دينه، وملتزمًا مؤديًا لصلواته في المسجد.

وتعود تفاصيل الواقعة، لعثور الأهالي بقرية الضبعية التابعة لمركز ومدينة القرنة غربي محافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، على جثة شاب طافيه بنهر النيل، أمام مدخل قريتهم.

البداية، كانت بتلقي اللواء أيمن راضي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، واللواء حمدي هاشم مدير البحث الجنائي بمديرية أمن الأقصر، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الأقصر، وغرفة النجدة يفيد بعثور الأهالي بمنطقة الضبعية غربي محافظة الأقصر، بعثورهم على جثة شاب طافية على نهر النيل.

وانتقلت على الفور قيادات مديرية أمن الأقصر لموقع البلاغ، وتبين أن الجثمان للشاب “محمد عبد الرحمن”وشهرته “حمادة عربي” من قرية الرزيقات التابعة لمركز ومدينة أرمنت قبلي شرقي الأقصر، وبالغ من العمر ثلاثين عامًا، وخريج ليسانس حقوق، وجارٍ فحص الجثمان من الطب الشرعي لإصدار التقرير النهائس، وتحديد سبب الواقعة. وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تابع مواقعنا