الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صناع الفيلم الأخير لـ”طلعت زكريا” يروون لـ”القاهرة 24″ كواليس العمل معه (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 14/يناير/2020 - 09:57 م

رحل عن عالمنا في أكتوبر الماضي، الفنان طلعت زكريا الذي كان يحظى بالحب والصداقة القوية بينه وبين زملائه من داخل الوسط الفني، تاركا فيلمه الأخير “الموقف” لم يكمله، حيث قام بتصوير ما يقرب من 80% من أحداثه فقط ورحل دون أن يستكمله.

وشارك اليوم “القاهرة 24” في كواليس تصوير الفيلم بعدما قررت الشركة المنتجة استكماله مؤخرًا، بعد توقف دام قرابة عام، والتقينا خلال الكواليس بصناع العمل وعددا من النجوم الذين شاركوا في العمل، ورووا لنا كواليس المشاهد والأعمال التي جمعتهم بطلعت زكريا. وكان من بين النجوم الذي حضروا تصوير اليوم الفنانة منه فضالي، عايدة رياض، طاهر أبوليلة، أيمن منصور، والمخرج ممدوح زكي كما حرص كل منهما على التحدث عن المواقف التي جمعتهم به خلال التصوير في أعماله التي قام بها. “بعتز بصداقته جدًا على المستوى الشخصي”، بهذه الكلمات بدأت النجمة منة فضالي حديثها عن الراحل، حيث أكدت أن مشاهد كثيرة جمعتهما خلال أحداث الفيلم، كما أنها تعتز بهذه المشاهد، فيما أوضحت الفنانة عايدة رياض أنها لم يحالفها الحظ للوقوف أمامه في هذا الفيلم ولكن جمعتهما العديد من الأعمال في بدايته الفنية ومنها مسرحيه “أكسب ياخيشة”  والذي قدموا فيها رقصة تانجو وأنه كان يضحكها كثيرا داخل الكواليس. كما قال المخرج ممدوح زكي مخرج فيلمه الأخير، والذي يعد هذا الفيلم أولى تجاربه السينمائية، إن المشاهد التي كان يوجد بها الراحل طلعت زكريا هي من أقوي المشاهد الذي قام باخراجها في حياته، وأنه كان مبدع في تجسيد الدور، مؤكدًا أن العمل مع طلعت زكريا من الصُدف الجيدة في مشواره الفني، خاصة أنه استفاد من وجود قيمة مثله في أولى تجاربه السينمائية. فيما أكد الفنان مجدي إدريس، أنه لم تجمعه مشاهد بالراحل طلعت زكريا في هذا الفيلم، لكن جمعه من قبل العمل في فيلم أبو علي للنجم كريم عبد العزيز، مؤكدًا أن المشاهد التي جمعتهما من أفضل المشاهد في حياته التي يعتز بها، لأنها مليئه بالكوميديا.

كما قال الفنان محمد رضا بطل فيلم الموقف، إنه سعد كثيرا بالوقوف أمام طلعت زكريا، موضحًا أن المشاهد التي تجمعها كانت مليئة بالكوميديا ويعتز بالعمل الذي جمعه به قبل وفاته.

وقال الفنان طاهر أبو ليلة، إنه تشرف بالعمل مع الراحل طلعت زكريا، كما أنه كشف عن أحد المشاهد التي جمعتها في الفيلم وهو تجسيد طاهر ابو ليله بدور سيدة يتغزل فيها الراحل طلعت زكريا بشكل كوميدي. وتحدث الفنان الشاب أيمن منصور الذي يعتبر من حديثي المنضمين إلى العمل عن المشاهد التي جمعته بالراحل في مسلسل جوز ماما، قائلًا إن الراحل كان دائما يقوم بتشجيعه ويصفه بالكوميديان وأنه كان يوجه للمخرجين والمنتجين أن أيمن فقط يحتاج إلى فرصة، وأن هذه المواقف تؤثر في نفسه كثيرا.

تابع مواقعنا