الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مختار مختار: الأهلي في تراجع مستمر مؤخرًا

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 14/يناير/2020 - 12:57 ص

قال مختار مختار، المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي، إن الفريق يسير بشكل جيد في جدول مسابقة الدوري الموسم الحالي.

وأضاف مختار في تصريحات لبرنامج “الماتش” الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد: فريقي حقق 4 تعادلات متتالية أمام فرق كبيرة وكان يستحق الفوز في مباراتين على أقل تقدير.

وتابع أن لاعبي الإنتاج يقدمون أداء جيدا، ولم يوفقوا في الكثير من الفرص الضائعة خلال المباريات الأخيرة، مردفًا أن الدوري في الموسم الحالي هو الأصعب في تاريخ الدوري نظرًا لتقارب مستوى الفرق من بعضها.

واستكمل أن الأهلي يعاني من تراجع مستوى اللاعبين خلال الفترة الماضية، والرسم البياني الفني للفريق في تراجع مستمر.

مران الأهلي.. غياب فايلر وسيد عبد الحفيظ.. وتأهيل إكرامي

وفي وقت سابق، خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مران اليوم الاثنين بملعب الجزيرة، في غياب السويسري رينيه فاير المدير الفني للفريق الأحمر، ومعه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة.

وترك فايلر مهمة تدريب الفريق لمساعديه نظرا لعدم تواجد القوام الأساسي وحضور البدلاء فقط، الذي لم يتواجدوا في مبارة بلاتينيوم ستارز الماضية بدوري أبطال إفريقيا.

وشهد المران عودة حسين الشحات وشاركه كلا من محمود وحيد وحسام عاشور، من أجل الاستعداد لمواجهة طنطا المقبلة بالدوري المصري الممتاز.

وقام شريف إكرامي مدرب الأهلي بإجراء تدريبات تأهيلية في الجيم بظل استمرار معاناته من الإصابة بالسمانة ليغيب عن الفريق خلال الأيام الماضية.

وكان فايلر، قد منح لاعبيه العائدين من المشاركة خلال مباراة بلاتينيوم الماضية راحة اليوم الإثنين، حتى يعودوا غدا الثلاثاء للمران بشكل طبيعي.

تعادل الأهلي إيجابيا خلال المباراة الماضية أمام بلاتينيوم ستارز بنتيجة هدف لمثله، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من دوري مجموعات أبطال إفريقيا ليصل المارد الأحمر للنقطة السابعة في المجموعة الثانية.

تابع مواقعنا