الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مساعد وزير الداخلية ومدير أمن المنوفية يتفقدان محكمة شبين أثناء محاكمة راجح

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 14/يناير/2020 - 11:10 ص

وصل منذ قليل إلى محكمة استئناف شبين، اللواء طارق حسونة مساعد وزير الداخلية لوسط الدلتا، يرافقة اللواء محمد أباظة مدير أمن المنوفية، لتفقد قوات تأمين محاكمة راجح.

يأتي ذلك وسط تشديدات أمنية مكثفة، وذلك بالتزامن مع الجلسة الأولى للاستئناف المقدم لقتلة محمود البنا شهيد الشهامة بالمنوفية.

وتشهد التعزيزات الأمنية المكثفة، تواجد قيادات الداخلية، وتواجدًا للعنصر النسائي متمثل في العميد إيمان معاذ، على باب الدخول وبعض الأفراد من الشرطة النسائية لتفتيش الحضور.

بعد قليل.. نظر أولى جلسات استئناف “راجح” في قضية مقتل “البنا”

وتدخل قضية مقتل “محمود البنا” شهيد الشهامة مرحلة جديدة في طريق تحقيق القصاص، حيث تشهد محكمة الاستئناف أولي جلسات، استئناف قتلة البنا علي قرار حبسهم والصادر من محكمة جنايات الطفل بشبين الكوم، بتاريخ 22/12 الماضي في جلسة علنية حضرتها وسائل الإعلام بالإضافة لبعض أقارب المجني عليه.

وكان المستشار باهر حسين، رئيس محكمة الطفل بشبين الكوم، قال في منطوق الحكم الصادر علي في قضية مقتل محمود البنا المعروفة إعلاميًا بشهيد الشهامة، إن المحكمة أطمأنت إلى أدلة الثبوت، واقتنعت بما لا يجعل مجالًا لشك بارتكاب المجرمين الجريمة، واطمأنت أيضًا لسلامة الدعوة وإجرائها، وتطابقها مع أقوال الشهود والمتهمين الرابع والثاني مع الدليل الفني مع تعزز ذلك بتحريات الشرطة، حيث إنه وما عليه من جريمة القتل البشعة وسوء، وأكد أيضًا القاضي أن الحياة حق لكل إنسان لايملك سلبها إلا من وهبها وهو الله عز وجل وأن الإنسان بناء الله ولا يحق لأحد أن يهدمه.

تابع مواقعنا