• بحث عن
  • أول ظهور للمخرج طارق العريان في دبي بعد انفصاله عن أصالة (صورة وفيديو)

    حرص المخرج طارق العريان، على حضور حفل إطلاق “شاهد نت الجديد كليًا”، المُقام حاليًا في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية، والذي يقام بحضور عدد كبير من النجوم المصريين.

    ونشر العريان صورة عبر صفحته على انستجرام جمعته بعدد من أصدقائه من الوسط الفني، وأبرزهم النجم عمرو يوسف، والمنتج محمد حفظي، ويعد هذا هو الظهور الأول للمخرج طارق العريان بعد انفصاله عن زوجته المطربة أصالة.

     

    View this post on Instagram

     

    Dubai

    A post shared by Tarek Alarian (@tarekalarianofficial) on

    وحرص العديد من النجوم وصُناع السينما أيضًا على حضور هذا الحفل الضخم، وأبرزهم رانيا يوسف، منة شلبي، عمرو يوسف، محمد حفظي، آسر ياسين، أحمد مالك، صبا مبارك، الإعلامية إنجي علي، وغيرهم.

     

    View this post on Instagram

     

    الان وحفل انطلاق شاهد نت الجديد كليا

    A post shared by Inji Ali (@injialiofficial) on

    وفي وقت سابق، شغلت قضية انفصال أصالة وطارق العريان، مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة، حيث كانت تلك من أبرز قصص الزواج الناجحة في الوسط الفني، فكان يُستشهد بها بين معظم أفراد الوسط الفني.

    وانتهت تلك الزيجة بسبب “الخيانة”، حيث إن أصالة لم تتحمل خيانة زوجها لها، مع فتاة شابة شاركت في مشهد واحد فقط من فيلم “ولاد رزق 2″، لتتحول تلك المشاركة إلى أداة حادة تقطع حياة زوجية هادئة.

    انفصال أصالة والعريان جاء بعد حياة زوجية ناجحة لمدة 15 عاما، كُللت بطفلين، واكتشفت أصالة علاقة زوجها بتلك الفتاة، بعد مراقبتها له، حيث اكتشفت أنه يملك خطًا هاتفيًا آخر يستخدمه في التواصل مع تلك الفتاة.

    في أول منشور عقب الانفصال.. هل يستعطف طارق العريان أصالة على “انستجرام”؟

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق