• بحث عن
  • شاهد.. جوهرة ترقص على أغنية “تمثيلية” للعسيلي (فيديو)

    أشادت الراقصة جوهرة، بكليب أغنية “تمثيلية” للفنان محمود العسيلي، التي طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” خلال الفترة الماضية، وحققت نجاحا كبيرا، كلمات أمير طعيمة، ألحان إيهاب عبدالواحد، ومحمود العسيلي، من توزيع أمير هداية.

    ونشرت الراقصة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير”انستجرام”، فيديو لها خلال رقصها على الأغنية.

    وعلقت عليه قائلة: “عندما تبدأ العسيلي، أنا فقط أشعر بالسعادة الخالصة، ولا أستطيع التوقف عن الإعجاب بالأشخاص الذين يمكنهم إنشاء أشياء جيدة من الأغاني المميزة والممتعة”.

    وفي وقت سابق، قرر الفنان محمود العسيلي، الاحتفال بطريقة غير تقليدية بعقد قرانه، على أمنية عبدالمنعم، خبيرة التجميل، حيث طرح منذ قليل عبر حسابه الشخصي بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، كليب أغنيته الجديدة “تمثيلية”.

    وأغنية “تمثيلية” من كلمات أمير طعمية، ألحان إيهاب عبدالواحد، ومحمود العسيلي، ومن توزيع أمير هداية.

    ومؤخرًا شاركت جوهرة في فيلم “الفلوس”، للنجم تامر حسني، خالد الصاوي، عائشة عبد بن أحمد، محمد سلام، زينة، وغيرهم، حيث ظهرت كضيفة شرف في مشهد واحد في الفيلم جسدت فيه شخصية ثانوية وهي ماتيلدا صديقة خالد الصاوي، ورقصت على أغنية “حلو المكان” لتامر حسني.
    ودارت أحداث الفيلم في إطار الأكشن بين تامر حسني وخالد الصاوي، اللذين ظهرا كنصابين ومحتالين، وأرادا أن يسرقا مبلغا من زينة وقدره 20 مليون دولار، ودارت أحداث الفيلم في شكل تشويقي حيث تحدث مفاجآت تغير من مجرى الأحداث، لينتهي بطريقة غير متوقعة، وهو من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج سعيد الماروق.
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق