• بحث عن
  • عودة الأباتشي.. الزمالك يتخطى الجونة بثنائية في الدوري (فيديو)

    حقق فريق الزمالك الفوز على نظيره الجونة، خلال المواجهة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري على ستاد الأخير بهدفين دون رد.

    وافتتح الزمالك التهديف في الشوط الأول عن طريق محمود عبد الرازق “شيكابالا” في الدقيقة 15 من زمن الشوط الأول، وجاء الهدف من خلال استلام شيكابالا كرة طولية على يمين منطقة جزاء الجونة ثم توغل بالكرة على حدود منطقة الجزاء وفتح لنفسه بمهارة زاوية للتسديد وأطلق تصويبة أرضية قوية مرت في أقصى الزاوية اليمنى داخل الشباك.

    وفي الشوط الثاني استطاع محمد أوناجم أن يعزز تقدم فريقه بهدف آخر في الدقيقة 55 عن طريق محمد أوناجم بعد نجاح شيكابالا  في قطع تمريرة خاطئة من لاعبي الجونة في منتصف الملعب ثم مرر الكرة لأوباما الذي مررها بدوره لأوناجم على حدود منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة أرضية مرت على يمين الحارس الغرباوي لداخل الشباك.


    وفي الدقيقة 60 أضاع إسلام محارب فرصة واعدة لصالح الجونة لإحراز الهدف الأول بعدما أرسل تمريرة من على يسار منطقة جزاء الزمالك لأحمد حمدي الذي استلم الكرة على حدود منطقة الجزاء وتباطؤ من لاعب الجونة أفقدت خطورة الهجمة ونجح مدافعي الزمالك في استخلاص الكرة.

    وبهذا الفوز يرتفع رصيد الزمالك إلى 24 نقطة في المركز فيما تجمد رصيد الجونة عن النقطة 12 في المركز الثاني عشر من ترتيب الدوري المصري

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق