• بحث عن
  • للمرة الثانية.. السورية سارة نخلة تشن هجومًا حادًا على نانسي عجرم وزوجها (تدوينة)

    حسناء شيحة

    علقت الفنانة السورية سارة نخلة على توجيه تهمة القتل عمدا للدكتور فادي الهاشم زوج نانسي عجرم، في واقعة قتله للشاب السوري الذي يُدعى محمد حسن الموسى من مواليد 1989، والذي حاول سرقة منزله.

    وشنت “نخلة” هجوما حادا على نانسي عجرم وزوجها، جراء هذا الحادث، وكتبت عبر عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “يارب بس تكونوا مبسوطين دلوقتي، من أول يوم قولت إن الولد الي اتقتل دا مش مقتول في الڤيلا أصلًا، الولد اتقتل برا الفيلا لأسباب ماتت معه وياريت نعرفها، والفيديو التمثيلي دا إخراج وإنتاج القاتل وتمثيل الولد الصحفي القريب للعيلة الي اسمه إيلي بسبب الشبه الكبير بينه وبين المغدور”.

    وأكملت بأنها كثيرًا ما قالت هذا الكلام، كما أنها تدافع عن ابن بلدها، قائلة: “أه أنا بدافع عن ابن سوريا المغدور المظلوم وقولت كدا من أول يوم والدنيا قامت ما قعدت، بقولكم مش هو الي في الفيديو أصلًا، زوج نانوسة مجرم قاتل وهي عارفة كويس أوي، وكنت بكتبلها كومنتس على انستجرام وتمسحها”.

    وليست هذه المرة الأولى التي تشن نخلة هجومًا على عجرم وزوجها حيث سبق كتبت عبر عبر “فيسبوك” وأدانت نانسي وزوجها، فجاء كلامها متشابهًا مه حديث أسرة المقتول، ولكنها عادت وحذفت المنشور.

    حيث شنت سارة، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، هجومًا حاد على نانسي قبل قيامها بحذفه وقالت إنها مصطنعة، مؤكدةً أن الفنان جورج وسوف، هو أول ما كان عنده شرف وقام بفضيحتها في وقت سابق، وتكلم عن تاريخك المشرف، (في جملة استنكارية).
    وقالت، إنهم قاموا بإطلاق 16 رصاصة على الشاب الذي كان يعمل معهم، مدعين أنه كان يريد الوصول لغرفة البنات، رغم أنه قتل في المطبخ، وكاميرات الغرفة لم تثبت أنه كان بها، وادعى زوجها أنه تناسى كلمة السر حينما طلبت منه في التحقيقات، (حسب كلام سارة).
    وتابعت: “جوزك قاتل وسمعته سبقاه، وليه بتشيل الكومنات من على انستجرام لما إنتي صاحبة حق؟!”، مضيفةً : “ولما المذيعة سألتك على الجروح اللي في رجل ارتبكتي وقولتيلها أنا حسيت بعد الموضوع ما خلص، وإنتي بتقولي كنتي في الأوضة أساسًا، على أساس إنها ليلة فرحك؟”.
    وأضافت، “الولد شغال عندكم بقاله 9 سنين، وإزاي دخل البيت وفيه 4 أفراد أمن موجودين وهما صحابه وعارفينه، وجوزك القمرجي المعروف كان سايبه في الجنينة يشتغل بقاله أربع ساعات أصلًا”، موضحةً أن المسدس الذي كان بيد القتيل كان صوت وكان يطلب به حقه منهم، إلا أنهم استغلوا نفوذهم ضده وقتلوه.
    البوست السابق لسارة نخله

    تعليق محامي زوج نانسي عجرم بعد توجيه تهمة القتل العمد لموكله (تدوينة)

    وكانت اليوم قررت النيابة العامة الاستئنافية في لبنان، اليوم الأربعاء، توجيه تهمة القتل العمد للدكتور فادي الهاشم، زوج الفنانة نانسي عجرم، بتهمة قتل الشاب السوري الذي تسلل إلى منزله من أجل سرقته.

    ووجهت النائب العام الاستئنافي في لبنان القاضية غادة عون، وفقًا لما نقلته قناة “الجديد”، لزوج الفنانة نانسي عجرم الدكتور فادي الهاشم تهمة قتل المواطن السوري محمد الموسى، وذلك وفقًا للمادة 547 والمادة 229 عقوبات.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق