• بحث عن
  • محمد عبده وأصالة وأنغام الأبرز.. تعرف على خريطة حفلات مهرجان “فبراير الكويت” (صورة)

    حسناء شيحة

    ينتظر الجميع فعاليات مهرجان “فبراير الكويت” الذي تقيمه كل عام دولة الكويت في جميع أنحاء البلاد، وذلك تزامنًا مع الاحتفالات الوطنية لدولة الكويت، ويستمر لمدة شهر كامل، وتطغى حالة من المرح والبهجة والفن والثقافة على البلاد.

    ويقدم خلال المهرجان عددًا كبيرًا من الفنانين العرب مجموعة من الحفلات الغنائية، إذ نشرت شركة “روتانا” جدول حفلات المهرجان، على أن تكون أولى الحفلات يوم 6 فبراير.

    6 فبراير

    يستعد الفنان الكبير محمد عبدو لإحياء حفلته بالمهرجان وذلك يوم 6 فبراير 2020، ومن المنتظر أن يقدم خلاله مجموعة من أغانيه القديمة والجديدة.

    7 فبراير

    يتشارك هذا اليوم كلًا من الفنان ماجد المهندس والنجمة أصالة نصري، حيث يقدم كلًا منهما حفلته الخاصة، على مسرح المهرجان.

    13 فبراير

    وفي يوم الخميس الموافق 13 فبراير 2020، يحيي كلًا من الفنان ماجد المهندس والنجمة بلقيس، حفلته ضمن المهرجان، وسط حضور من محبيهم.

    14 فبراير

    وتقدم يوم الجمعة الذي يتزامن مع مناسبة عيد الحب الفنانة نوال الكويتية حفلتها الغنائية، كما يغني أيضًا الفنان مطرف المطرف.

    20 فبراير

    ويقدم الفنان عبد الله الرويشد والذي يعد أحد نجوم الصف الأول في الكويت، حفلته الغنائية، كما تقدم النجمة أنغام حفلتها أيضًا بذلك اليوم.

    21 فبراير

    ويطل بهذا اليوم الفنان نبيل شعيل على جمهوره بحفلة غنائية ضمن فعاليات المهرجان، كما يحيي الفنان راشد الماجد حفله الغنائي.

    فبراير الكويت
    فبراير الكويت
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق