• بحث عن
  • وصول مايا مرسي إلى مسجد المشير طنطاوي لاستقبال العزاء في وفاة ابنها

    فاطمة الزهراء موسى

    وصلت منذ قليل، الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة، إلى مسجد المشير طنطاوي، بالقاهرة، لاستقبال العزاء في وفاة نجلها، أمين تامر، والذي شيع جثمانه ظهر أمس الثلاثاء.

    وشهد محيط مسجد المشير طنطاوي بالقاهرة الجديدة تشديدات أمنية لتأمين مراسم عزاء نجل الدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة.

    وحرص العديد من المسئولين والشخصيات العامة وبعض الوزراء على مؤازرة الدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، في وفاة ابنها، خلال تشييع الجثمان.

    حضور وزراء وشخصيات عامة في جنازة ابن مايا مرسي بمسجد السيدة نفسية 

    وشارك الكثير منهم في جنازة الفقيد محمد منار عنبة، وزير الطيران، والسفير نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشئون المصريين في الخارج، وعلي مصيلحي، وزير التموين، وياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، والفنان هاني سلامة، واللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، واللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة.

    كما ظهرت في العزاء، لأول مرة، الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي السابق، والدكتور هشام عرفات، وزير النقل والمواصلات السابق، فضلاً عن حضور الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، والشيخ سعد الدين الهلالي.

    توافد العشرات على مسجد السيدة نفيسة للمشاركة في صلاة الجنازة، وانهارت مايا مرسى، أثناء دخول نعش الفقيد المسجد لأداء الصلاة عليه، وقام أصدقاؤها بمواساتها.

    إغماء مايا مرسي أثناء صلاة الجنازة على ابنها بمسجد السيدة نفيسة 

    فيما فقدت الدكتورة مايا مرسي الوعي، عقب صلاة الجنازة على ابنها، والذي توفي فجر أمس الثلاثاء، وسط حالة من الحز التي خيمت على جميع الحضور.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق