الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول ظهور للمخرج طارق العريان في دبي بعد انفصاله عن أصالة (صورة وفيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 15/يناير/2020 - 09:41 م

حرص المخرج طارق العريان، على حضور حفل إطلاق “شاهد نت الجديد كليًا”، المُقام حاليًا في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية، والذي يقام بحضور عدد كبير من النجوم المصريين.

ونشر العريان صورة عبر صفحته على انستجرام جمعته بعدد من أصدقائه من الوسط الفني، وأبرزهم النجم عمرو يوسف، والمنتج محمد حفظي، ويعد هذا هو الظهور الأول للمخرج طارق العريان بعد انفصاله عن زوجته المطربة أصالة.

 

View this post on Instagram

 

Dubai

A post shared by Tarek Alarian (@tarekalarianofficial) on Jan 15, 2020 at 8:08am PST

وحرص العديد من النجوم وصُناع السينما أيضًا على حضور هذا الحفل الضخم، وأبرزهم رانيا يوسف، منة شلبي، عمرو يوسف، محمد حفظي، آسر ياسين، أحمد مالك، صبا مبارك، الإعلامية إنجي علي، وغيرهم.

 

View this post on Instagram

 

الان وحفل انطلاق شاهد نت الجديد كليا

A post shared by Inji Ali (@injialiofficial) on Jan 15, 2020 at 9:08am PST

وفي وقت سابق، شغلت قضية انفصال أصالة وطارق العريان، مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة، حيث كانت تلك من أبرز قصص الزواج الناجحة في الوسط الفني، فكان يُستشهد بها بين معظم أفراد الوسط الفني.

وانتهت تلك الزيجة بسبب “الخيانة”، حيث إن أصالة لم تتحمل خيانة زوجها لها، مع فتاة شابة شاركت في مشهد واحد فقط من فيلم “ولاد رزق 2″، لتتحول تلك المشاركة إلى أداة حادة تقطع حياة زوجية هادئة.

انفصال أصالة والعريان جاء بعد حياة زوجية ناجحة لمدة 15 عاما، كُللت بطفلين، واكتشفت أصالة علاقة زوجها بتلك الفتاة، بعد مراقبتها له، حيث اكتشفت أنه يملك خطًا هاتفيًا آخر يستخدمه في التواصل مع تلك الفتاة.

في أول منشور عقب الانفصال.. هل يستعطف طارق العريان أصالة على “انستجرام”؟

تابع مواقعنا