الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأمين العام لمجلس أبوظبي: نفتخر بإقامة السوبر المصري على أرض الإمارات

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 15/يناير/2020 - 02:22 م

قال سعادة عارف العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، إنه سعيد للغاية بالعودة لمصر، وأن كل مشجع ورياضي في الإمارات ينتظرون الكلاسيكو المصري بين الأهلي والزمالك والذي يعد أحد أهم الديربيات على مستوى العالم، والكل ينتظر هذه المواجهة.

بارك العواني خلال المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل إقامة مباراة السوبر المصري على ملعب الشيخ محمد بن زايد بمدينة أبوظبي، افتتاح مصر لقاعدة برنيس البحرية ووجود سمو الشيخ محمد بن زايد على أرض مصر لحضور الافتتاح والمباركة.

وأضاف أن من نفس المنطلق والدعم الإماراتي لمصر والمساندة، كان قرار إقامة السوبر المصري للمرة الرابعة بالإمارات وأن هذه النسخة ستخرج بصورة مختلفة وأفضل من النسخ الثلاثة الماضية، موضحا أنه تم توقيع بروتوكول التعاون بشأن المباراة مع الاتحاد المصري.

كشف العواني عن أن المباراة ستكون بملعب سمو الشيخ محمد بن زايد بمدينة أبوظبي، وأنه يعد بأن المباراة ستشهد إضافات وشكل مختلف، والملعب سيظهر بصورة رائعة بعد التعديلات التي جرت عليه قبل بطولة كأس آسيا وتطوير الخدمات الداخلية به، وهناك عمل جاد وشاق من أجل إظهار اللقاء بصورة أفضل، كما أن هناك عمل جاد لتسهيل مهمة الجماهير لدخول الإمارات وحضور اللقاء.

أشاد العواني بمسئولي مجلسي الأهلي والزمالك، مرحبا بوجود الناديين الكبيرين في دولة الإمارات، وأنه يتوقع أن تكون المباراة قوية للغاية وستكون واحدة من أهم اللقاءات بين القطبين الأكبر في الوطن العربي.

هل تحديد موعد إقامة السوبر وقمة الدوري ظلم للقطبين؟.. محمد فضل يجيب

تابع مواقعنا