الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النيابة تحفظت على هاتف نانسي عجرم وزوجها.. وهذه حقيقة فيديوهات كاميرات المراقبة (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 15/يناير/2020 - 10:11 م

أوضحت مصادر قضائية لبنانية، حقيقة صحة الفيديوهات التي نُشرت من داخل فيلا شادي الهاشم زوج الفنانة ناسي عجرم، حول الشاب الذي تجرأ على اقتحام فيلتهما في لبنان.

وأكدت تلك المصادر لمواقع لبنانية، أن كاميرات فيلا الهاشم وعجرم، تم تفريغها وتسليمها للأجهزة المختصة ليتم فحصها في ليل وقوع الحادث، وأشارت الجهات المختصة إلى أن الفيديوهات التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صحيحة ولا تلاعب بها.

وأضافت المصادر أيضًَا أن الهاشم وزوجته سلما الهاتف الخلوي الخاص بكل منهما، ليل الحادث أيضًا ليخضعا للفحص، وبعد التوجه للمخفر للإدلاء بأقوالهما تبين أنه لا يوجد ما يثير الشبهات حولهما.

وأوضحت المصاد حقيقة العلاقة بين فادي الهاشم وزوجته الفنانة ناسي عجرم، باللص، الذي تجرأ وافتحم فيلتهما، في بنيو سهيلة كسروان شمال بيروت بدولة لبنان، مشيرًة إلى انعدام أي علاقة سابقة بين كل من الهاشم وزوجته، وهذا الشاب الذي يُدعى محمد حسن الموسى، حيث ادعى أهل الشاب تلك العلاقة.

 

View this post on Instagram

 

لكل من يتهم نانسي وفادي بالعنصرية، ناطور “الحارس” من جنسية سورية يعني نانسي مأمنة حراسة بيتها عند شخص سوري واثقة فيه بغض النظر عن جنسيته كلنا منعرف حب نانسي للشعب السوري ف كفى اتهامات باطلة #نانسي_عجرم #فادي_الهاشم #البطل_فادي_الهاشم @nancyajram @drfadielhachem

A post shared by Nancy Ajram Lovers (@nancyajramlovers) on Jan 14, 2020 at 12:36am PST

وكاننت تلك القضية بسب، اتجاه الشاب السوري محمد حسن الموسى لسرقة فيلا الهاشم وزوجته، بل وتعند الصعود إلى غرفة البنات، وعندما حاول الهاشم منعه أشهر اللص مسدسه في وجه الهاشم، مما دفع الآخر للقيام بالفعل ذاته، وأدى تبادل إطلاق النار بينهما إلى مقتل الشاب.

أدلة جديدة تغير مسار قضية قتيل فيلا نانسي عجرم وتدعم موقف زوجها

تابع مواقعنا