الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النيابة تستمع لشاهد عيان جديد في واقعة “شهيد الشهامة” بالدقهلية.. وتفرغ كاميرات المراقبة (فيديو)

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 15/يناير/2020 - 10:07 م

استمعت نيابة طلخا بمحافظة الدقهلية، اليوم الأربعاء، إلى شاهد عيان جديد توجه للإدلاء بأقواله إلى النيابة، في واقعة دهس “شهيد الشهامة”، والذي راح ضحية محاولته استرداد حقيبة سيدة سرقت منها، وكلفت المباحث بتكثيف الجهود لملاحقة الجناة وضبط التوك توك والسيارة ربع نقل.

وأكد الشاهد في أقواله، أن التوكتوك كان يسير بالقرب من السيدة وجذب منها الحقيبة بقوة، وخرج المجني عليه من المقهى لملاحقته على دراجته البخارية إذ تركها أمام باب الكافتيريا التي يمتلكها أثناء فتحه لها وتجهيزها لاستقبال الزبائن، وعندما لحق بالتوك توك وتشبث به، ركله أحدهم من التوك توك ودهسته سيارة ربع نقل مسرعة عكس الاتجاه خلال دقائق معدودة.

كما انتهت النيابة من الاستماع لأقوال السيدة ضحية السرقة صاحبة الحقيبة، وأدلت بأوصاف التوك توك ومحتويات الحقيبة، كما تحفظت النيابة على “هارد” عليه مقاطع فيديو لكاميرات المراقبة على طريق “طلخا_شربين”، للواقعة تظهر الواقعة وخط سير الجناة.

وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لتتبع خط سير السيارة ربع نقل والتوك توك، حيث هرب اللصوص في توك توك، كما هربت السيارة ربع نقل وتركت الجثمان على الطريق.

وكان اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقى إخطاراً عن ورود بلاغ بوقوع حادث تصادم على طريق “طلخا- شربين”، ومصرع الشاب “محمد ابراهيم العزيري”، 30 عاما، عامل ومقيم بقرية ميت عنتر دائرة مركز طلخا، ولديه طفلتان.

وعلى الفور، شُكل فريق بحث جنائي بقيادة الرائد أحمد السادات، رئيس مباحث القسم، وتبين أن سيدة تعمل مدرسة تدعى “صديقة”، أثناء توجهها إلى عملها اختطف منها مجهولون حقيبة يدها في توك توك، واستقل المجني عليه موتوسيكل للحاق به ومساعدتها وطاردهم لمسافة كبيرة، إلا أن أحدهم ركله وسقط بدراجته النارية حيث دهسته سيارة ربع نقل.

وتمكن التوك توك من الفرار، ونقل الجثمان إلى مستشفى طلخا المركزي، حيث تحرر المحضر اللازم ونقل إلى المستشفى الدولي واستدعاء الطبيب الشرعي، وشيع الأهالي الجثمان عقب الانتهاء من تصاريح الدفن.

تابع مواقعنا