الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“بنكيد العُزال”.. بوسي شلبي تنفي شائعة مرض رجاء الجداوي بلقطات من منزلها (فيديو وصور)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 15/يناير/2020 - 12:45 ص

نشرت الإعلامية بوسي شلبي عدة صور وفيديوهات جمعتها بعدد من النجمات، من داخل منزل الفنانة القديرة رجاء الجداوي، وظهر معها في تِلك اللقطات، النجمة بوسي ورانيا فريد شوقي وإيمي سمير غانم وريهام عبد الغفور وشيماء سيف وأميرة ابنة رجاء الجداوي.

رجاء الجداوي تهنئ حفيدتها: “كل سنة وانتي طيبة يا روضة قلبي” (صور)

وخلال أحد الفيديوهات التي نشرتها بوسي قالت فيها “احنا بنكيد العزال اللي بيقولوا أن رجاء فيها حاجة، أهو احنا كلنا معاها”، في إشارة منها للشائعات التي تردد من حين لآخر حول مرض الجداوي أو وفاتها في بعض الأحيان، تِلك الشائعات التي طالت عدد كبير من النجوم الفترة الأخيرة.

 

View this post on Instagram

 

بلاش اشاعات رجاء زي الفل واحنا لايف دلوقتي#رجاء_الجداوي

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on Jan 14, 2020 at 12:49pm PST

وقررت إدارة مهرجان أسوان السينمائي الدولي لأفلام المرأة، تكريم الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي ، في افتتاح دورته الرابعة التي تعقد في الفترة من 10 إلى 16 فبراير المقبل، تقديرًا لمسيرتها السينمائية الطويلة التي تمتد لأكثر من 60 عاما.

وقالت الفنانة، إنها  تعتبر هذا التكريم وسامًا على صدرها وتتويجًا لمشوارها الفني الطويل، مشيرة إلى أن حريصة على الالتزام في العمل، والتكريم يجعلها تشعر بأن هناك من يقدر ذلك.

مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة يكرم الفنانة رجاء الجداوي تقديرًا لمسيرتها السينمائية

وأوضحت رجاء، أنها رفضت تكريمات عديدة لأنها أتت من مجالات بعيدة عن الفن، معربة عن سعادتها بتكريمها من مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، الذي تعتبره أهم من أي تكريم آخر، خاصة أنه من مهرجان يهتم بالمرأة وما تبذله من جهد في صناعة السينما، ويقام في أقصى جنوب مصر حيث بداية نهر النيل العظيم.

تابع مواقعنا