الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على التميمة الرسمية لكأس أمم إفريقيا للمحليين 2020 بالكاميرون “تارا”

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 15/يناير/2020 - 08:28 م

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، التميمة الرسمية لكأس الأمم الإفريقية للمحليين 2020 التي ستقام في الكاميرون.

ومن المنتظر أن تقام بطولة أمم إفريقيا للمحليين في إبريل المقبل بدلا من صيف 2020.

ونشر حساب كاف على تويتر صورة لتميمة الشان تحت عنوان (رحبوا معنا بتارا! التميمة الرسمية لكأس الأمم الأفريقية للمحليين التي ستقام في الكاميرون).

البروفة الأخيرة من المسرح العائم لحفل “كاف” لاختيار أفضل لاعب في إفريقيا بالغردقة (صور)

أجرت الشركة المنظمة لحفل كاف 2019 بروفة قبل انطلاق الحفل الرسمي، وذلك بالمسرح العائم لحفل لتوزيع جوائز أفضل لاعب إفريقي، بمنطقة سهل حشيش بمدينة الغردقة.

وتم تجهيز المسرح بأحدث التقنيات الحديثة، وتم اختيار خريطة القاره السمراء لتتصدر مشهد على  المسرح العائم لحفل اختيار أفضل لاعب إفريقي.

وأعلنت الجهة المستضيفة انتهاء جميع الاستعدادات النهائية،  لحفل توزيع جوائز أفضل لاعب إفريقي،  بمنطقة سهل حشيش.

جدير بالذكر أن الغردقة على موعد هو الأول من نوعه،  وهو حفل جوائز الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” للأفضل لعام 2019 لاختيار أحسن لاعب أفريقي، بجانب توزيع عدد من الجوائز الأخرى لنجوم كرة القدم بالقارة السمراء، والحفل تستضيفه إحدى الفنادق يوم اليوم الثلاثاء 7 يناير 2020، وتعد هذه هي المرة الأولى التي تستضيف فيها مصر هذه المسابقة بعد مرور 27 عامًا على انطلاقها.

ويشهد الحدث اهتمام عالمي وأفريقي منقطع النظير، حيث تقوم بنقل فعاليات الحفل مباشرة أكثر من 150 قناة عالمية ومن المتوقع أن يتابعه حوالي 1.2 مليار شخص حول العالم وسط حالة من الترقب للفائز بحائزة أفضل لاعب أفريقى لعام 2019 والتى يتنافس عليها ثلاثة من أشهر اللاعبين الأفارقة وهم النجم المصرى محمد صلاح والجزائرى رياض محرز والسنغالى ساديو ماني.

 

تابع مواقعنا