السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على جوائز مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك في الإمارات

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 15/يناير/2020 - 02:59 م

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني، رفع قيمة الجائزة المالية لبطولة كأس السوبر المصري إلى 3 ملايين جنيه، ليحصل الفائز على 2 مليون و160 ألف جنيه والوصيف مليون و300 ألف جنيه.

وتقام مباراة السوبر المصري، عن الموسم الماضي بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في الـ20 من فبراير المقبل بالإمارات، دون أن يتحدد ملعب استضافة اللقاء.

وكان النادي الأهلي، قد ظفر بكأس البطولة الماضية بالفوز على غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين.

عمرو الجنايني يكشف تفاصيل الاتفاق على إقامة السوبر المصري في الإمارات (صور)

قال عمرو الجنايني رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، إن مباراة السوبر المصري في الإمارات يوم 20 فبراير المقبل، كانت بدون أي مفاوضات والأمور انتهت تماما سريعا.

وشدد الجنايني، خلال المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل إقامة مباراة السوبر المصري على ملعب الشيخ محمد بن زايد بمدينة أبوظبي، على أن مجلس الجبلاية اجتمع وقرر إقامة اللقاء بأبوظبي في إطار العمل على زيادة قيمة المنتج المحلي لكرة القدم المصرية، مشيرا إلى أن وفد برئاسة محمد فضل اجتمع مع مجلس أبوظبي الرياضي وانتهت الأمور سريعا، وتم الاتفاق على كل شيء، ورحب بسمو الشيخ محمد بن زايد في مصر.

وعبر الجنايني، عن سعادته بإقامة السوبر للمرة الرابعة في الإمارات، مشيرا إلى أنه يتمنى أن تكون النسخة الرابعة بمثابة مهرجان مشرف لمصر والإمارات، ومن حسن الحظ أن السوبر ديربي بين الأهلي والزمالك، مشيرا إلى أنه يتمنى أن تخرج المباراة بشكل يليق بمكانة مصر والكرة المصرية.

موعد مباراة الأهلي وطنطا في الدوري الممتاز.. والقنوات الناقلة

يقدم لكم “القاهرة 24” موعد مباراة الأهلي ونظيره طنطا في إطار منافسات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة الدورى الممتاز.

يدخل فريق الأهلي اليوم مواجهة صعبة عندما يستضيف نظيره طنطا، فى السابعة والنصف مساء، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدورى الممتاز، على استاد القاهرة الدولى.

يسعى الأهلي في مواجهة اليوم لحصد الثلاث نقاط للحفاظ على العلامة الكاملة له في مباريات المسابقة المحلية، كما يأمل الفريق الأحمر في مصالحة جماهيره بعد التعادل فى المباراة الأخيرة أمام بلاتينيوم بطل زيمبابوى فى دور المجموعات لدورى أبطال إفريقيا، وتأزم موقف الفريق فى الصعود لدور الثمانية،

كما يواجه الأهلي نظيره الجونة اليوم بقائمة كبيرة من المصابين تضم كلاً من: رمضان صبحى وحسين الشحات وحمدى فتحى وسعد سمير ومحمد محمود وكريم نيدفيد، بجانب الإصابات الأخيرة التى لحقت بالثلاثى وليد سليمان ومحمد مجدى أفشة وأليو ديانج فى رحلة زيمبابوى الأخيرة.

يدخل الأهلى المباراة متصدراً لجدول المسابقة برصيد 30 نقطة من 10 مباريات، فيما  يحتل أبناء السيد البدوى المركز السادس عشر فى جدول الدورى برصيد 10 نقاط، بعد أن حقق الفوز فى مباراة واحدة وخسر فى 4 مباريات وتعادل فى7 مباريات.

وتنطلق مباراة الأهلي ضد طنطا في السابعة والنصف مساء على ستاد القاهرة، وسيجرى بث المباراة عبر قناتي On Sport HD

تعرف على مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 15-1-2020.. والقنوات الناقلة

تابع مواقعنا