السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسميًا.. الحرس يطلب استعارة إمام عاشور من الزمالك في انتقالات يناير

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 15/يناير/2020 - 04:28 م

تلقى نادي الزمالك عرضا رسميا من إدارة حرس الحدود للحصول على خدمات إمام عاشور لاعب  الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وطالب نادي حرس الحدود عودة لاعبه السابق إلى صفوفه من جديد على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي تدعيما لصفوف الفريق العسكري.

ويعاني إمام عاشور من قلة مشاركاته منذ انضمامه إلى صفوف الزمالك مطلع الموسم الحالي، سواء في وجود الصربي ميتشو أو الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.

وقد شارك إمام عاشور مع الزمالك في 4 مواجهات فقط مع الفارس الأبيض منذ بداية الموسم الحالي في الدوري المصري ولم يحرز أو يصنع أي أهداف.

عمر السعيد يقود هجوم الزمالك أمام الجونة.. التشكيل الرسمي

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول نادي الزمالك، تشكيل الفريق استعدادا لمواجهة فريق الجونة المقرر انطلاقها في الخامسة مساء اليوم الأربعاء بملعب الجونة في الجولة الثالثة عشرة للدوري الممتاز.

وجاء تشكيل الزمالك أمام الجونة كالتالي:-

في حراسة المرمي: محمد أبو جبل

في خط الدفاع : محمود علاء – محمد عبد الغني – حازم امام – عبد الله جمعة

في خط الوسط : طارق حامد – فرجاني ساسي – محمد أوناجم – محمود عبدالرازق شيكابالا – يوسف اوباما

في خط الهجوم: عمر السعيد

ويجلس على دكة البدلاء كل من: محمد عواد – محمد عبد السلام – محمد حسن – اسلام جابر- مصطفي فتحي – اشرف بن شرقي- مصطفي محمد.

موعد مباراة الزمالك والجونة في الدوري الممتاز.. والقنوات الناقلة

ويسعى الزمالك في مواجهة اليوم مواصلة الانتصارات الأخيرة في المسابقة المحلية، بعد تحقيقه الفوز  أمام أسوان، بثنائية نظيفة دون رد، و أمام طنطا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

كما يواجه الزمالك نظيره الجونة اليوم ومعنويات لاعبيه مرتفعة، بعد تحقيقهم الفوز الأخير على فريق زيسكو الزامبي، فى بطولة دورى أبطال إفريقيا، واقترابه من التأهل للدور ربع النهائي، بعد ارتفاع رصيده إلى 7 نقاط.

وتنطلق مباراة الجونة ضد الزمالك في الخامسة مساء على ملعب الجونة في البحر الأحمر، وسيجرى بث المباراة عبر قناتي On Sport HD بتعليق محمد الكواليني، وTime Sports HD بتعليق حاتم بطيشة.

اقرأ أيضا

تعرف على مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 15-1-2020.. والقنوات الناقلة

طارق العشري: تدعيمات يناير ستحسن وضعية حرس الحدود

تابع مواقعنا