السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ريال مدريد يعير حارسه أندريه لونين إلى أوفييدو لنهاية الموسم

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 15/يناير/2020 - 02:35 م

أعلنت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، خروج أندريه لونين حارس مرمى الفريق، من أجل خوض تجربة جديدة بدلا من استمرار اللاعب على مقاعد البدلاء دون الاستفادة الفنية أوالمادية منه.

وأعير “لونين” لفريق ريال أوفيدو، حتى 30 يونيو من العام الجارى 2020، وسبق لحارس الريال الشاب،خرج للإعارة إلى نادى بلد الوليد مطلع الموسم الماضى لمدة عام، لكن عاد إلى ريال مدريد نظرا لأنه لم ينال مدرب الفريق، ليغادر الملكى من جديد معارا من أجل الحصول على فرصة أكبر فى المشاركة ومزيد من الخبرات.

وكان ريال مدريد، قد تعاقد مع لونين لمدة 6 مواسم قادما من زوريا لوهانسيك الأوكراني، ويعد أول حارس مرمى أوكرانى يحترف خارج بلاده فى التاريخ، حيث لم يسبق لأى حارس يحمل الجنسية الأوكرانية الاحترف فى بالخارج.

راموس مهدد بالغياب عن ريال مدريد 15 يومًا بسبب الإصابة

بات فريق ريال مدريد الإسباني، مهددًا بفقدان سيرجيو راموس قائد الفريق لمدة 15 يومًا بسبب الإصابة.

وتعرض قائد الفريق للإصابة خلال مباراة ريال مدريد والأتلتيكو في السوبر الإسباني، والتي أقيمت بينهما الأحد الماضي في السوبر الإسباني.

ووفقًا لصحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن راموس تعرض للإصابة في كاحله الأيمن خلال مباراة ريال وأتلتيكو ومن المتوقع أن يغيب عن الفريق في لفترة من 10 إلى 15 يومًا.

وأشارت، إلى أن راموس سيخضع لفحص طبي لتحديد حجم إصابته وموقفه من المشاركة في المباريات المقبلة.

ومن المقرر، أن يستضيف ريال مدريد على ملعب سنتياجو برنابيو نظيره إشبيليه في الخامسة مساءً، السبت المقبل ضمن الجولة الـ20 من الدوري الإسباني.

ريال مدريد بطلًا لكأس السوبر الإسباني على حساب أتليتكو مدريد (فيديو)

تابع مواقعنا