الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صابرين عن منتقدي خلعها الحجاب: “الناس ليها عندي فني بس” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 15/يناير/2020 - 01:28 م

تصدرت الفنانة صابرين محركات البحث جوجل، بعد استضافتها، ببرنامج “صاحبة السعادة” المذاع على قناة “dmc”، التي تقدمه الفنانة القديرة إسعاد يونس.

وقالت صابرين خلال لقائها مع صاحبة السعادة إسعاد يونس، إنها خلال الفترة الماضية تعرضت للعديد من الهجوم الحاد من قبل العديد عبر مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها، بعدما قررت خلع الحجاب الأمر الذي يخصها هي وحدها.

وعلقت صابرين عن خلعها أو ارتداءها للحجاب قائلة: “هذا الأمر بيني وبين ربي ولا يحق لأي إنسان التدخل فية بأي شكل من الأشكال”.

وأضافت: “الناس لما حبت وعرفت صابرين كانت ممثلة ومش محجة فالناس ليها عندي فني بس”.

وتابعت:  أحب أقول للناس علاقتي بربي ماحدش له دعوة بها، وإذا ماكانش للناس حق في علاقتي بجوزي هيكون لكم حق في علاقتي بربنا اللي أشد خصوصية من زوجي”.

يشار إلي أن صابرين ارتدت الحجاب منذ أكثر من عشر سنوات وكانت تحرص على الظهور بباروكة بالكثير من الأعمال الفنية التي شاركت في بطولتها مما جعلها تتعرض لانتقادات كثيرة وقتها.

بعد خلعها الحجاب.. صابرين تنهار في البكاء: “عايزة أتصالح مع نفسي”

يذكر أن آخر أعمال الفنانة صابرين، مسلسل “فكرة بمليون جنيه” عرض خلال السباق الرمضاني الماضي عبر شاشات القنوات الفضائية، وقام ببطولته النجم علي ربيع وشاركة البطولة كلا من صلاح عبد الله، وسهر الصايغ، وكريم ‏عفيفي، وطارق عبد العزيز، وملك قورة، وأحمد خالد صالح، وخالد كمال، وولاء الشريف، وخالد عليش، وندي عادل، ومحمد ‏محمود ومن تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن ومحمد فتحي ‏عبد المقصود

تابع مواقعنا