السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“في انتظار الـ50 جنيه”.. تعليق رئيس جامعة جنوب الوادي يثير ضجة على “فيس بوك”

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 15/يناير/2020 - 03:24 م

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك “سكرين شوت” لرد الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي على أحد الطلاب ضمن منشور ساخر جاء نصه: “100 جنيه لو منشنت لرئيس الجامعة أو عميد كليتك ورد عليك”، وهو ما دفع أحد الطلاب لعمل “مينشن” للدكتور يوسف غرباوي وكتابة تعليق: “يوسف غرباوي أفضل رئيس جامعة شوفته في حياتي لا يتردد في اتخاذ القرار”، ليرد رئيس الجامعة ساخرًا: “شكرًا جزيلًا وفي انتظار الخمسين نص المية”.

وحظى تعليق “غرباوي” بتعليقات إيجابية ممتدحة من جانب طلاب جامعة جنوب الوادي، حيث جاءت بعض التعليقات الطريفة والممازحة منها “رئيس الجامعة الفرفوش رزق”، وذلك في إشارة لتفاعله الإيجابي الممزوج بالطرفة مع تعليق الطالب.

ومن جانبه أكد الدكتور يوسف غرباوي، في تصريح خاصلـ”القاهرة 24″، أن جميع طلاب الجامعة مثل أبنائه، وتفاعله مع تعليق الطالب لتوجيهه نداءً له، مضيفًا أنه كان متواجدًا بالصدفة وشاهد تعليق الطالب وقام بالرد عليه لأنه يعلم أن تلك الفترة تشهد امتحانات الفصل الدراسي الأول ما يجعل الطلاب في حالة من الضغط ويحتاجون لأية فرصة للخروج من جو الامتحانات المتوتر.

وأضاف رئيس الجامعة: “لو كان في فرصة لتخفيف الضغط عن الطلاب بالكتابة على النت ومجاراتهم في مزاحهم ليه لا”، مؤكدًا أنه قبل أن يكون رئيس جامعة كان طالبًا ويدرك تفكير الطالب والضغوطات التي يتعرض لها خلال فترات الامتحانات.

تابع مواقعنا