السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قائمة بيراميدز لمواجهة الاتحاد السكندري في الدوري

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 15/يناير/2020 - 07:05 م

أعلن الكرواتي أنتي تشاتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمته التي تواجه الاتحاد السكندري في السابعة من مساء الخميس على استاد المكس بالإسكندرية في الدوري الممتاز.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: مهدي سليمان – أحمد دعدور

خط الدفاع: علي جبر – عمر جابر – أحمد أيمن – محمود حمدي – إبراهيم عادل – ولفريد كانون – رجب بكار

خط الوسط: عبد الله السعيد – إسلام عيسى – إبراهيم حسن – نبيل عماد دونجا – محمد فاروق – أحمد توفيق – محمود حمادة

خط الهجوم: جون أنطوي – دودو الجباس

شوبير يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك وبيراميدز مع نجم الأهلي

تحدث أحمد شوبير حارس الأهلي السابق والإعلامي الرياضي الحالي، عن حقيقة مفاوضات الزمالك وبيراميدز مع لاعب المارد الأحمر صالح جمعة، بعد أن بات اللاعب خارج حسابات السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي.

وقال شوبير عبر برنامجه في قناة “أون سبورت”، إن صالح جمعة يقترب بقوة في الرحيل عن القلعة الحمراء وخوض تجربة جديدة بمسيرته، بعد أن اتفق مع مدير الكرة سيد عبد الحفيظ، على إيجاد عروض من الخليج ولكن الأمر لم يتم.

وكان شوبير، قد كشف النقاب عن حقيقة مفاوضات تلقيه عرض من نادي الزمالك بجانب بيراميدز، إلا أنه عاد وأكد بأن اللاعب مستمرا بالفريق حال عدم وجود أية عروض من الخليج، على الرغم من تلقيه نحو 8 عروض محلية ولكنه متردد في قبول أي منها لرغبته بفريق يلعب به بصفة منتظمة من أجل أن يعود للأحمر على أتم الجاهزية.

وأعطى فايلر الضوء الأخضر لإدارة الأهلي برحيل اللاعب، عقب خروجه بصفة نهائية من حساباته خلال الفترة المقبلة، نظرا لعدم انتظام اللاعب بشكل مستمر وخروج عن النص كثيرا.

ومن جانبه، فقد أصر اللاعب على تحفظه الشديد بالانتقال لأي من الفرق المحلية رافضا الانتقال للإسماعيلي والبقاء بالنادي الأهلي مالم تكن هناك أية عروض خليجية.

على صعيد آخر، فقد أوضح “شويبير” كواليس مفاوضات القلعة الحمراء مع خماسي الفريق “شريف إكرامي – حسام عاشور – وليد سليمان – رامي ربيعة – أحمد فتحي”، من أجل البقاء لفترة أخرى قادمة.

وشدد على أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة يقوم بتلك المفاوضات بالشأن المادي، حتى أن المفاوضات وصلت لطريق متقدم للغاية مع الخماسي.

وكان النادي الأهلي، قد أجل ملف تجديده مع الخماسي لإنشغاله بمنافسات الدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا خاصة بظل موقفه المعقد في المجموعة الثانية.

تابع مواقعنا