السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يعرض السبت المقبل.. منة فضالي تروج لمسلسل “بنت القبائل” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 15/يناير/2020 - 02:39 م

تستكمل الفنانة منة فضالي تصوير مسلسل “بنت القبائل” الأسبوع المقبل، تزامنا مع عرضه عبر شاشات القنوات الفضائية السبت المقبل.

وروجت الفنانة منة فضالي للمسلسل، من خلال قيامها بنشر برومو العمل المقرر عرضه عبر قناة الحياة، وعلقت عليه قائلة: “بنت القبائل ابتداء من يوم السبت علي قناة الحياة 18/1 الساعه ٩ مساءًا زهره دعواتكم”.

منة فضالي تروج لمسلسل بنت القبائل
منة فضالي تروج لمسلسل بنت القبائل

وتجسد منة خلال السياق الدرامي لمسلسل شخصية مركبة ومحورية ضمن العمل وتميل إلى طابع الشر، وتشهد تحولات كثيرة فى الأحداث وتظهر بدور ابنة الفنان عمرو عبد الجليل، والمسلسل يمزج بين الخيال والأسطورة بأجواء رومانسية، ويترجم الحياة الأسرية وتشابكات العلاقات الإنسانية والأخلاقية فيها، وتغلف الرومانسية ما بين أفراد الأسرة وترابطها فى إطار صعيدى ودراما تظهر الأجواء العامة والعادات والجذور التى يتمسكون بها من قيم وكرامة حتى الآن.

أول ظهور لشخصية منة فضالي في مسلسل “رحيل زهرة” مع عمرو عبد الجليل 

مسلسل “رحيل زهرة – جوارح الغربان” عمل صعيدي من 45 حلقة، يمزج بين الخيال والأسطورة بأجواء رومانسية، ويترجم الحياة الأسرية وتشابكات العلاقات الإنسانية والأخلاقية فيها، وتغلف الرومانسية ما بين أفراد الأسرة وترابطها في إطار صعيدي ودراما تظهر الأجواء العامة والعادات والجذور التي يتمسكون بها من قيم وكرامة حتى الآن.

المسلسل من تأليف محمد البجلاتي، وشاذلي فرج، وإخراج حسني صالح، ويشارك في بطولة كوكبة من النجوم،منهم حنان مطاوع، وعمرو عبد الجليل، ومحمود عبد المغنى، ومحمد رياض، وأحمد فؤاد سليم، وسميرة عبد العزيز، ومدحت تيخة، وعلاء مرسى، وبهاء ثروت.

ويعد المسلسل استكمالًا لأدوار منة فضالي الصعيدية التي قدمتها في الفترة الأخيرة، إذ ظهرت بدور صعيدية في مسلسل “سلسال الدم” بأجزائه الخمسة التي تم عرضها من عام 2013 حتى 2018.

https://www.facebook.com/mena.fadali.3/videos/2777455332481688/

تابع مواقعنا