• بحث عن
  • الأهلي يضم “بادجي” مقابل 2 مليون دولار.. وقيده محليًا وإفريقيًا

    حصل النادي الأهلي رسميًا، على خدمات المهاجم السنغالي أليو بادجي لاعب رابيد فيينا النمساوي، لمدة 4 مواسم ونصف تبدأ من يناير الجاري.

    وطلب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، تدعيم الصفوف بمهاجم “سوبر” لعدم اقتناعه بوليد أزارو والاعتماد على مروان محسن وجونيور أجايي في خط الهجوم.

    وتوصل أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، إلى اتفاق مع نادي رابيد فيينا لنمساوي يقضي بضم بادجي مقابل 2 مليون دولار بالتقسيط على 4 دفعات (500 ألف دولار كل 6 أشهر).

    “كوبري تركي آل الشيخ” يحرم الأهلي من 10 ملايين دولار في وليد أزارو

    وعلم “القاهرة 24” أن اللاعب السنغالي سيتقاضى 700 ألف دولار سنويًا من النادي الأهلي بعد توقيعه لمدة 4 مواسم ونصف تبدأ من يناير الجاري.

    وسيضطر الأهلي، إلى الاستغناء عن المغربي وليد أزارو بفسخ التعاقد بين الطرفين من أجل قيد بادجي بقائمة الفريق التي تضم 6 محترفين هم: علي معلول وجونيور أجايي وأليو ديانج وأليو بادجي وجيرالدو ووليد أزارو.

    تقارير نمساوية: خلافات أليو بادجي مع رابيد فيينا تقربه من الأهلي

    كما قرر النادي الأهلي قيد أليو بادجي محليًا وإفريقيًا للمشاركة مع الفريق بدوري أبطال إفريقيا، بداية من مواجهتي النجم 26 يناير والهلال 1 فبراير.

    ومن المنتظر، أن يتواجد السنغالي أليو بادجي بالقاهرة مساء اليوم الخميس، على أن يجري الكشف الطبي صباح الغد، لبدء مهام عمله مع الأهلي رسميًا.

    وليد أزارو يرفض الحلول الودية مع الأهلي.. ويقترب من الرحيل المجاني

    اقترب المغربي وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي، من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء مجانًا خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بعد رفض اللاعب كل الحلول الودية.

    ويسعى النادي الأهلي للتضحية بأزارو من قائمة الفريق الأحمر في الشتاء الحالي بعد التعاقد مع المهاجم السنغالي أليو بادجي لاعب رابيد فيينا النمساوي، لتدعيم خط الهجوم وبالتالي يجب استغناء الأهلي عن أحد لاعبيه الأجانب.

    وكان أزارو والأنجولي جيرالدو الأقرب للخروج من الأهلي في الشتاء بعد تلقي جيرالدو عرضًا من الصفاقسي التونسي على سبيل الإعارة، ولكنه رفض الرحيل لضعف المقابل المادي، بجانب طلب السويسري رينيه فاييلر الاستغناء عن أزارو لعدم اقتناعه بخدماته.

    ورفض أزارو الرحيل عن الأهلي وديًا بالانتقال إلى أي ناد على سبيل الإعارة وتمسك بفسخ التعاقد بالتراضي في حال طلب الأهلي رحيله وعدم الحاجة إلى خدماته ليضع المغربي الأهلي في ورطة كبيرة برحيله المجاني.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق