• بحث عن
  • المخرج محمد سامى يصور “البرنس” ويكتب الحلقات الأخيرة

    استأنف المخرج محمد سامي، تصوير مشاهد مسلسله الجديد “البرنس”، مع النجم محمد رمضان بعد فترة توقف، بسبب إجازات رأس السنة، وانشغال بطل العمل محمد رمضان بإحياء أكثر من حفل غنائي، وذلك بعد تصويره عددا من المشاهد قبل فترة التوقف والتي جمعت بين معظم الفنانين المشاركين في البطولة.
    وفى سياق متصل، يعكف محمد سامي على كتابة الحلقات الأخيرة من المسلسل، وانتهى بالفعل من أول 20 حلقة، حيث يصور سامى مشاهد العمل وينتقل بعد ذلك مباشرة لاستكمال كتابة السيناريو كونه يرغب فى الانتهاء من كتابة آخر حلقاته خلال شهر فبراير المقبل حتى يتفرغ للتصوير فقط.
    ويسجل المسلسل التعاون الثاني بين محمد سامي ومحمد رمضان في الدراما التليفزيونية، بعدما قدما سوياً مسلسل “الأسطورة” عام 2016 وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً، وأعلى نسب مشاهدة، كما تعاون سامي مع رمضان فى السينما خلال فيلم “جواب اعتقال”، الذي تم عرضه عام 2017، إضافة إلى تقديمه معه كليب “رايحين نسهر”، الذي طرح مطلع شهر يناير الجارى.
    والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وعدد آخر من الفنانين، ومن المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل.
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق