• بحث عن
  • “كوبري تركي آل الشيخ” يحرم الأهلي من 10 ملايين دولار في وليد أزارو

    اقترب المغربي وليد أزارو من الخروج من القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الشتوية الحالية مجانًا بعد الاتفاق بين الطرفين على فسخ التعاقد بالتراضي، عقب تعاقد الأهلي مع السنغالي أليو بادجي.

    وتضم قائمة الأهلي 6 لاعبين أجانب حاليًا هم: التونسي علي معلول، والنيجيري جونيور أجايي والمغربي وليد أزارو والأنجولي جيرالدو دا كوستا والمالي أليو ديانج والسنغالي أليو بادجي.

    وتنص اللوائح على تواجد 5 محترفين فقط بقائمة الفريق، لذا فإن الأهلي مضطر للاستغناء عن أحد لاعبيه الأجانب في الانتقالات الشتوية ورفض المغربي وليد أزارو لشرائه حلول الأهلي بخروجه على سبيل الإعارة واتفق الطرفان على فسخ التعاقد بين الطرفين ليصبح أزارو حرًا.

    رحيل أزارو المجاني سيتسبب في خسارة النادي الأهلي 10 ملايين دولار، حيث تقدم نادي هبي فورتشن الصيني بعرض رسمي لضم أزارو الموسم الماضي مقابل 10 ملايين دولار ما يقارب 200 مليون جنيه ولكن الصفقة تعطلت بسبب تعنت مسؤولي الأهلي.

    في يوليو 2018، تقدم نادي هبي فورتشن الصيني بعرض رسمي للأهلي لشراء وليد أزارو مقابل 8 ملايين دولار قبل أن يتم رفع العرض إلى 10 ملايين دولار لحسم الصفقة، ورغم موافقة الأهلي المبدئية إلا أنه تم رفض العرض في النهاية تخوفًا من أن يكون النادي الصيني (كوبري) لانتقال اللاعب المغربي إلى بيراميدز الذي كان يملكه في ذلك الوقت تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية مالك نادي ألميريا الإسباني الحالي.

    وبعد مرور موسم واحد فقط، يضطر النادي الأهلي إلى فسخ التعاقد مع أزارو بالتراضي بعد ضم السنغالي أليو بادجي في الانتقالات الشتوية، ليتسبب تعنت الأهلي والتخوف من انتقال أزارو إلى بيراميدز في خسارة القلعة الحمراء 10 ملايين دولار.

    وليد أزارو الاهلي
    وليد أزارو الاهلي

    وليد أزارو يقترب من الرحيل المجاني

    اقترب المغربي وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي، من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء مجانًا خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بعد رفض اللاعب كل الحلول الودية.

    ويسعى النادي الأهلي للتضحية بأزارو من قائمة الفريق الأحمر في الشتاء الحالي بعد التعاقد مع المهاجم السنغالي أليو بادجي لاعب رابيد فيينا النمساوي، لتدعيم خط الهجوم وبالتالي يجب استغناء الأهلي عن أحد لاعبيه الأجانب.

    وكان أزارو والأنجولي جيرالدو الأقرب للخروج من الأهلي في الشتاء بعد تلقي جيرالدو عرضا من الصفاقسي التونسي على سبيل الإعارة ولكنه رفض الرحيل لضعف المقابل المادي بجانب طلب السويسري رينيه فاييلر الاستغناء عن أزارو لعدم اقتناعه بخدماته.

    ورفض أزارو الرحيل عن الأهلي وديا بالانتقال إلى أي ناد على سبيل الإعارة وتمسك بفسخ التعاقد بالتراضي في حال طلب الأهلي رحيله وعدم الحاجة إلى خدماته ليضع المغربي الأهلي في ورطة كبيرة برحيله المجاني.

    ونجح النادي الأهلي في ضم السنغالي أليو بادجي من رابيد فيينا النمساوي مقابل نصف مليون يورو لمدة 4 مواسم ونصف بعد إتمام التعاقد مع النادي النمساوي بالأمس.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق