• بحث عن
  • للرد على “قلم كهربا”.. الزمالك يترقب موقف وليد أزارو مع الأهلي

    مؤشر فيروس كورونا في مصر

    المصابون
    985
    المتعافون
    216
    الوفيات
    66

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    1133453
    المتعافون
    236000
    الوفيات
    60379

    يترقب مسؤولو نادي الزمالك مصير وليد أزارو مع النادي الأهلي من أجل الانقضاض على المهاجم المغربي وضمه لصفوف القلعة البيضاء في الانتقالات الشتوية الجارية.

    واقترب وليد أزارو، من الخروج من قلعة الجزيرة مجانًا بعد الاتفاق بينه وبين مسؤولي الأهلي على فسخ التعاقد بالتراضي بعد التعاقد مع السنغالي أليو بادجي لاعب رابيد فيينا النمساوي في فترة الانتقالات الشتوية.

    ويرغب الزمالك في التعاقد مع المغربي وليد أزارو من الأهلي، للرد على صفقة انتقال محمود عبد المنعم كهربا إلى النادي الأهلي في الانتقالات الشتوية الحالية.

    وشارك كهربا بالأمس مع الأهلي أمام طنطا بالجولة 13 من مسابقة الدوري الممتاز ونجح في تسجيل هدفين في فوز المارد الأحمر بخماسية نظيفة على أبناء السيد البدوي.

    يذكر، أن أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، كان قد فتح باب المفاوضات مع وليد أزارو الفترة الماضية بعد خروجه من حسابات السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي ولكن اللاعب رفض لاستمرار عقده مع الأهلي.

    وليد أزارو يقترب من الرحيل المجاني عن الجزيرة

    اقترب المغربي وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي، من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء مجانًا خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بعد رفض اللاعب كل الحلول الودية.

    ويسعى النادي الأهلي للتضحية بأزارو من قائمة الفريق الأحمر في الشتاء الحالي بعد التعاقد مع المهاجم السنغالي أليو بادجي لاعب رابيد فيينا النمساوي، لتدعيم خط الهجوم وبالتالي يجب استغناء الأهلي عن أحد لاعبيه الأجانب.

    وكان أزارو والأنجولي جيرالدو الأقرب للخروج من الأهلي في الشتاء بعد تلقي جيرالدو عرضا من الصفاقسي التونسي على سبيل الإعارة ولكنه رفض الرحيل لضعف المقابل المادي بجانب طلب السويسري رينيه فاييلر الاستغناء عن أزارو لعدم اقتناعه بخدماته.

    ورفض أزارو الرحيل عن الأهلي وديا بالانتقال إلى أي ناد على سبيل الإعارة وتمسك بفسخ التعاقد بالتراضي في حال طلب الأهلي رحيله وعدم الحاجة إلى خدماته ليضع المغربي الأهلي في ورطة كبيرة برحيله المجاني.

    ونجح النادي الأهلي في ضم السنغالي أليو بادجي من رابيد فيينا النمساوي مقابل نصف مليون يورو لمدة 4 مواسم ونصف بعد إتمام التعاقد مع النادي النمساوي بالأمس.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق